الصين: بولستار تعلن عن البدء بإنتاج سيارة بريسيبت الكهربائية

سولارابيك – بكين، الصين –  26 سبتمبر 2020: أعلنت شركة «بولستار – Polestar» السويدية عن الانتقال بسيارة «بريسيبت – Precept» من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ والبدء بعملية الإنتاج في مصنعها الجديد في الصين.

يعتبر هذا الإعلان أمراً مهماً لكون «Polestar» أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن سيارة «Precept» كنموذج مبتكر ليظهر رؤية الشركة المستقبلية لتكنولوجيا السيارات. ويوضح انتقالها من مرحلة التخطيط إلى مرحلة الإنتاج التزام «Polestar» برؤيتها وأهدافها لتطوير تكنولوجيا السيارات الكهربائية.

وتتميز سيارة «Precept» بالاعتماد في هيكلها على العديد من المواد الصديقة للبيئة وخاصة في التصميم الداخلي حيث يدخل في تركيبه مواد معاد تدويرها من زجاجات المياه المصنوعة من «البولي إيثلين تريفثاليت – polyethylene terephthalate» والمعروفة بزجاجات «PET»، وكذلك شبكات الصيد والفلين من الفينيل «Cork Vinyl» المعاد تدويرها.

بعض الصور لسيارة Precept
Previous
Next

تم تطوير هذا التصميم والبنية بالتعاون مع شركة «بيكومب المحدودة – Bcomp Ltd» والتي تساعد «Polestar» على بناء سيارة أكثر استدامةً.

تمهيداً لعملية الإنتاج، تقوم «Polestar» بإنشاء منشأة جديدة في مخصصة لتصنيع السيارة الجديدة، وتسعى الشركة لجعل المنشأة حيادية للكربون قدر الإمكان ولتكون أحد أذكى خطوط إنتاج السيارات في العالم.

تعليقات على إنتاج سيارة «Precept»

أردنا السيارة، فقرننا تصنيعها، حيث أراد المستهلكون أن يروا تغييراً حقيقاً في الصناعة وليس فقط أحلاماً، والآن أصبحت «Precept» أكثر من مجرد تصريح قوي. نحن ملتزمون بتقليل الأثر البيئي لسياراتنا وأعمالنا، والهدف أصبح أن نكون محايدين اتجاه المناخ، بالرغم أننا نراه هدفاً بعيد المنال.

توماس إنجينلات، المدير التنفيذي في شركة «Polestar»

تعد الصين السوق المحلي لشركة «Polestar»، ونحن ندرك أهمية الدافع المتزايد لتحقيق استدامة أكبر هنا. بهذا المصنع الجديد، فنحن بدأنا برفع المستوى من جديد، بهدف إنتاج السيارة الكهربائية الأكثر تقدماً والأكثر تميزاً في الصين بأقل بصمة كربونية.

توماس إنجينلات، المدير التنفيذي في شركة «Polestar»

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوما مشمساً!

حنا ندروس

مهندس طاقة كهربائية محرر في القسم التعليمي وأخبار الطاقة المتجددة ومهتم بأبحاث الطاقة المتجددة بشكل عام والطاقة الشمسية بشكل خاص.

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك