شركة صن غرو الصينية تسجل نمو في نسبة الدخل التشغيلي السنوي بنسبة 82.5%

سولارابيك – الصين – 3 نوفمبر 2020: سجلت شركة العواكس الصينية «صن غرو – Sungrow» نمو في نسبة الدخل التشغيلي السنوي بنسبة 82.5% وذلك بحوالي 5 مليار يوان صيني (748 مليون دولار أمريكي). كما ازدادت الأرباح الصافية بشكل هائل بنسبة 238%على أساس سنوي ووصلت إلى 749 مليون يوان صيني (112 مليون دولار أمريكي) في الربع الثالث من عام 2020.

وأعلنت شركة صن غرو  في البورصة أن نمو الدخل التشغيلي حقق أضافة إلى إيراداتها البالغة 12 مليار يوان (1.8 مليار دولار)  وذلك خلال 9 أشهر من عام 2020، بنسبة 65.77% مقارنتاً بالعام الماضي، وقابلها زيادة سنوية بنسبة 115.61% في صافي الربح أي ما يقدر ب 1.2 مليار يوان (180 مليون دولار).

نتائج صن غرو المالية 

يعتبر هذا النمو دليلاً قوياً على العمل الجاد الذي قامت به شركة «Sungrow» على الرغم من العوائق التي أحدثتها جائحة فيروس كورونا COVID-19. وكانت الشركة قد ذكرت في تصريح سابق لها في بداية العام، أن منشأة إنتاج العواكس في الصين تعمل بكامل طاقتها حتى أوائل شهر مارس 2020 وكان دفتر طلباتها سليماً بما يكفي للإشارة إلى عام من النمو.

نجاحات Sungrow في المنطقة العربية

أعلنا سابقا بأن الشركة حصلت على عقد توريد عواكس شمسية مخصصة لسلسلة الألواح «String Inverters» بجهد 1500 واط وذلك لمحطة الخرسعة. وتبلغ قدرة المحطة 800 ميجاواط وهي أكبر المحطات المخطط لها في قطر.

لمزيد من التفاصيل من هنا.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: موقع taiyangnews

أميرة العمايرة

أميرة العمايرة مهندسة كهرباء، محللة بيانات الطاقة في سولارابيك، مساعدة باحث بالعديد من الأبحاث العلمية، شغوفة في الطاقة الخضراء النظيفة وفي الحفاظ على البيئة.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments