الصين: جينكو سولار تُضيف لوح كهروضوئي جديد لسلسلة ألواح تايغر برو الكهروضوئية باستطاعة 415 واط

سولارابيك – شانغراو، الصين – 29 مارس 2021: أعلنت شركة «جينكو سولار – Jinko Solar» الصينية عن إطلاقها نسخة جديدة من ألواح «تايغر برو – Tiger Pro» باستطاعة 415 واط وكفاءة عالية تصل حتى 21.3% ومخصصة لسوق التوليد الموزع.

مواصفات اللوح الجديد

تم تصميم اللوح الجديد بناءً على لوح «182mm Tiger Pro» المُكوّن من 54 خلية من وايفر 182 مم واستطاعته 415 واط وكفاءته 21.3%.

تم التركيز في تصميم اللوح الجديد على تقليل ابعاده وتخفيف وزنه مما يجعله مناسباً لمختلف تطبيقات التوليد الموزع بما فيها التركيب على الأسطح حيث يأتي التصميم الجديد بطول 1.7 متر وعرض 1.1 متر.

يتميز اللوح الجديد أيضاً بمعدل تقادم منخفض حيث تبلغ قيمة معدل التقادم 2% في السنة الأولى ومعدل التقادم السنوي حوالي 0.55% في السنة ولمدة 25 عاماً، كما يتمتع اللوح بكفالة جينكو سولار للمنتج لمدة 25 عاماً.

أهم ميزات اللوح الجديد

إن أبعاد اللوح الجديد تجعله مناسباً أكثر لمتطلبات الأسواق من حيث التركيب، والتعامل اليدوي مع الألواح، والنقل بالمقارنة مع الألواح الأخرى.

بفضل تصميم الأبعاد المُحسن والاستطاعة العالية وكفاءة تحويل الطاقة العالية، فإن سلسلة ألواح «Tiger Pro» تؤمن للمستخدم قيمة أقل سعر متكافئ للكهرباء «LCOE» بالإضافة لفترة توليد طويلة موثوقة لمختلف سيناريوهات التوليد الموزع من التركيب على أسطح المنشآت الصناعية والتجارية ووصولاً للتركيب المنزلي.

تعليقات المسؤولين

استمرت جينكو سولار بالهيمنة على الصناعة العالمية من خلال جهودها المبذولة في البحث والتطوير والابتكار الدائم والجودة الموثوقة بالإضافة لخدمة العملاء المتميزة. ستواصل جينكو سولار الحفاظ على مكانتها الرائدة في جميع أنحاء العالم، وتعزيز الابتكار والتعاون مع شركائنا العالميين، بالإضافة لتعزيز وتشجيع حيادية الكربون من خلال التحول الأخضر وحلول الطاقة المتجددة لعملائنا العالميين.

كانغبينغ تشين، الرئيس التنفيذي لشركة جينكو سولار

تعقد جينكو سولار أمالاً كبيرة على اللوح الجديد من سلسلة «Tiger Pro» وتتوقع أن حجمه الصغير وتصميمه المميز وكفاءته العالية تجعله مناسباً لتطبيقات مختلفة وتجعل منه الخيار الأفضل للتركيبات المنزلية.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

حنا ندروس

مهندس طاقة كهربائية محرر في القسم التعليمي وأخبار الطاقة المتجددة ومهتم بأبحاث الطاقة المتجددة بشكل عام والطاقة الشمسية بشكل خاص.

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.