الولايات المتحدة الأمريكية: الإعلان عن تصنيع سيارة بوليستار 3 الرياضية الكهربائية في مصنع فولفو

سولارابيك – الولايات المتحدة الأمريكية – 16 يونيو 2021: أعلنت شركة «بوليستار – Polestar» عن خطتها لتصنيع سيارتها الكهربائية الرياضية ذات الدفع الرباعي الجديدة «بوليستار 3 – Polestar 3» في مصنع فولفو في الولايات المتحدة الأمريكية.

سيتم تصنيع السيارة في منشأة فولفو «ريدجفيل – Ridgehill» بولاية ساوث كارولينا، حيث تعد الولايات المتحدة الأمريكية ثاني أكبر سوق عالمي للسيارات الكهربائية بعد الصين.

لمحة عن Polestar 3

سيارة رياضية رباعية الدفع، تتميز بانسيابية ديناميكية هوائية عالية وتستعرض في تصميمها فلسفة تصميم جديدة من «Polestar»، كما سيتم استخدام نظام التشغيل «أندرويد أوتوموتف – Android Automotive» والذي تم استخدامه مسبقاً لأول مرة في سيارة «بوليستار 2 – Polestar 2».

تعليقات المسؤولين

إن الإنتاج في الولايات المتحدة يجعل الشراء أكثر كفاءة ويساعد في التقليل من أوقات التسليم وهذا ما سيترك أثراً إيجابياً على سعر «Polestar 3 SUV»، كل هذا يجعل العلامة التجارية أكثر قدرة على المنافسة في سوق المبيعات الأمريكية الحرجة.

lau xanh busty babe pov pussyfucked and ass fingered. desi mms voodoo fucks busty babes amber alexis and katerine. teen insertion cam girls.
دينيس نوبيليوس، مدير العمليات في «Polestar»

سيتم تصنيع هذه السيارة في الولايات المتحدة من أجل عملائنا الأمريكيين، وإنني أتذكر الاستجابة الرائعة عندما شاركت لأول مرة رؤية بوليستار هنا في الولايات المتحدة الأمريكية وأنا فخور بأن أول سيارة رياضية «SUV» لدينا سيتم تصنيعها في ساوث كارولينا. من الآن فصاعداً، لم تعد الولايات المتحدة سوق تصدير بل سوق محلية

توماس إنجينلات، الرئيس التنفيذي لشركة «Polestar»

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: Polestar

هدلة زرزور

أكمل حالياَ ماجستير في الطاقات المتجددة الكهربائية جامعة دمشق. مهتمة بالطاقات المتجددة والتنمية المستدامة.

4 thoughts on “الولايات المتحدة الأمريكية: الإعلان عن تصنيع سيارة بوليستار 3 الرياضية الكهربائية في مصنع فولفو

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.