الإمارات: محطة شمسية باستطاعة 1 ميجاواط و4 محطات لشحن السيارات الكهربائية مُلخص اتفاقية سراج باور ومجموعة اللولو

سولارابيك – دبي، الإمارات 13 أيلول 2021: شركة سراج باور «SirajPower»، توقع اتفاقية مع مجموعة اللولو «LuLu Group» لتركيب وتمويل وتشغيل تركيب محطة طاقة شمسية كهروضوئية باستطاعة 1 ميجاواط بالإضافة لأربع محطات لشحن السيارات الكهربائية وذلك على سطح مرآب سوق دبي للسيليكون المركزي هايبر ماركت الجديد العائد لشركة اللولو.

مرآب طاقة شمسية باستطاعة 1 ميجاواط

اتفقت الشركاتان على قيام «SirajPower» بكامل عمليات التصميم والتمويل والبناء والتشغيل والصيانة للمحطة التي تبلغ استطاعتها 1 ميجاواط، إضافةً لمحطات شحن السيارات الكهربائية الأربعة.

تبلغ مساحة سطح المرآب حوالي 7,209 متراً مربعاً، وستغطيها المحطة الشمسية، التي ستقوم بإنتاج حوالي 1.7 جيجاواط ساعة من الكهرباء سنوياً والتي ستساهم بخفض الانبعاثات الكربونية بما يعادل 1,205 طناً مترياً من غاز ثنائي أوكسيد الكربون والذي يماثل نمو 20 ألف شجرة طوال 10 سنوات.

يضم سوق دبي للسيليكون المركزي التابع لمجموعة اللولو 78500 مترًا مربعًا من متاجر التجزئة والأطعمة والمشروبات ودور السينما، بما في ذلك لولو هايبر ماركت ومتجر متعدد الأقسام يمتد على مساحة 16800 مترًا مربعًا. وقد تم افتتاحه في سيليكون سنترال مول، باعتبارها أحدث وجهة للتجزئة ونمط الحياة ويقع في وسط واحة دبي للسيليكون بالقرب من منطقة دبي تكنو بارك الحرة.

أربع محطات شحن للسيارات الكهربائية في لولو دبي

ستقوم شركة «SirajPower» كذلك بتركيب أربع محطات شحن للسيارات الكهربائية ضمن نفس المشروع لصالح مجموعة اللولو التي تبحث باستمرار عن حلول لتقليل انبعاثات الكربون بشكل كبير.

مجموعة اللولو تنشط أساسا في صناعة السلع الاستهلاكية سريعة الحركة والتي تعتبر واحدة من أكبر قطاعات السوق في العالم.  تركيز هذه المجموعة على السيارات الكهربائية والطاقات المتجددة هو حافز إيجابي نحو اقتصاد مستدام.

تعليقات المسؤولين

إن الحماس المتزايد على الوعي البيئي في السوق والإصلاحات الجديدة التي تنفذها المؤسسات الحكومية قد مكنت حركة الاستدامة بشكل أكبر. في الإمارات العربية المتحدة ، نرى الكثير من الشركات تبحث عن حلول لتقليل انبعاثات الكربون بشكل كبير… يشرفنا أن نعهد إلينا من قبل العلامات التجارية المعروفة مثل مجموعة اللولو لتحقيق استدامتها وفوائدها البيئية. من المشجع أن نرى أن مثل هذه التكتلات متعددة الجنسيات الكبيرة وذات السمعة الطيبة مثل مجموعة اللولو تنضم إلى الرحلة نحو اقتصاد أكثر اخضرارًا.

lau xanh busty babe pov pussyfucked and ass fingered. desi mms voodoo fucks busty babes amber alexis and katerine. teen insertion cam girls.
لوران لونجيت ، الرئيس التنفيذي لشركة سراج باور

بصفتنا شركة مقرها الإمارات العربية المتحدة، فإننا ندعم بشكل كامل رؤية المنطقة للتخفيف من انبعاثات الكربون وخلق اقتصاد أكثر استدامة. نحن نبحث باستمرار عن طرق لدعم الجهود المستدامة والعمل على الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري ، ووجدنا الشريك المثالي في هذا المسعى في سراج باور، الذي يجعله سجله الحافل في العمل مع العلامات التجارية والمؤسسات الراسخة في المنطقة اختيار لمساعدتنا على الانتقال إلى الطاقة النظيفة من خلال حل المرآب الشمسي المبتكر.

سالم أم أيه، مدير مجموعة اللولو الدولية

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: SirajPower

سناء ابراهيم

سناء إبراهيم مهندسة كهرباء إختصاص إلكتروتقني. تشتغل في مجال الطاقة الشمسية و مهتمة بالطاقات المتجددة و التنمية المستدامة في العالم العربي

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.