about

من نحن؟

نعمل في سولارابيك على تمكين الانتقال نحو اقتصاد عديم الكربون في المنطقة العربية من خلال تطوير أكبر منصة إخبارية وتعليمية عربية في مجالات الطاقة المتجددة (الطاقة الشمسية، طاقة الرياح، الطاقة المائية، وغيرها) والسيارات الكهربائية والاستدامة

الرؤية

طاقة و نقل عديم الكربون للجميع

الرسالة

نعمل في سولارابيك على تمكين الانتقال نحو اقتصاد عديم الكربون في المنطقة العربية. ونقوم بذلك عن طريق استخدام خبراتنا التجارية والتقنية وحلولنا الرقمية المتقدمة

فريق التحرير

نعمل جاهدين من أجلكم كل يوم

منيف بركات

رئيس التحرير

منيف بركات حاصل على شهادة هندسة النظم في سوريا، و من ثم على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ESMT في ألمانيا. كما أن لديه خبرة أكثر من عشرة أعوام في مجال الطاقة المتجددة بالعمل في شركات أمريكية، و بريطانية، وألمانية.

حنا ندروس

محرر قسم الطاقة

حنا ندروس مهندس طاقة كهربائية ذو خبرة في تحرير أخبار الطاقة المتجددة و تحضير المواد التعليمية في مجالات الطاقة و الاستدامة.

أميرة العمايرة

محررة

أميرة العمايرة مهندسة طاقة كهربائية، محررة في سولارابيك، مساعد باحث بالعديد من الأبحاث العلمية، شغوفة جداً في الطاقة الخضراء النظيفة، وفي الحفاظ على البيئة.

هدله زرزور

محررة

هدله زرزور مهندسة كهرباء اختصاص طاقات متجددة من جامعة دمشق وتكمل حالياً ماجستير في الطاقات المتجددة الكهربائية، محررة في سولارابيك ومهتمة بقطاع الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة.

نور الهندي

محررة

نور عمر الهندي مهندسة كهرباء اختصاص طاقات متجددة من جامعة دمشق، محررة في سولارابيك وتعمل في مجال الطاقة الشمسية في شركة GBI company.

مشعل الجربا

مدير وسائل التواصل الاجتماعي

حاصل على بكالوريوس في الإقتصاد وعدة شهادات بمجال التسويق وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي وإدارة المحتوى، ويشرف أيضا على جودة الخطاب الإعلامي

ظهرنا على
نرحب بكم في مكتبنا في برلين، ألمانيا
موقعنا

Rheinsberger Str. 76, 10115 Berlin, Germany

تواصل معنا

الهاتف: 004917644450504
البريد الالكتروني: info@solarabic.com
العنوان:
Rheinsberger Str. 76, 10115 Berlin, Germany
متوفرون على مدار الساعة
error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك