من نحن؟

about

من نحن؟

نعمل في سولارابيك على تمكين الانتقال نحو اقتصاد عديم الكربون في المنطقة العربية من خلال تطوير أكبر منصة إخبارية وتعليمية عربية في مجالات الطاقة المتجددة (الطاقة الشمسية، طاقة الرياح، الطاقة المائية، وغيرها) والسيارات الكهربائية والاستدامة

الرؤية

طاقة و نقل عديم الكربون للجميع

الرسالة

نعمل في سولارابيك على تمكين الانتقال نحو اقتصاد عديم الكربون في المنطقة العربية. ونقوم بذلك عن طريق استخدام خبراتنا التجارية والتقنية وحلولنا الرقمية المتقدمة

فريق التحرير

نعمل جاهدين من أجلكم كل يوم

منيف بركات

رئيس التحرير

منيف بركات حاصل على شهادة هندسة النظم في سوريا، و من ثم على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ESMT في ألمانيا. كما أن لديه خبرة أكثر من عشرة أعوام في مجال الطاقة المتجددة بالعمل في شركات أمريكية، و بريطانية، وألمانية.

حنا ندروس

محرر أول

حنا ندروس مهندس طاقة كهربائية ذو خبرة في تحرير أخبار الطاقة المتجددة و تحضير المواد التعليمية في مجالات الطاقة و الاستدامة.

أميرة العمايرة

محللة بيانات

أميرة العمايرة مهندسة طاقة كهربائية، محللة بيانات في سولارابيك، مساعد باحث بالعديد من الأبحاث العلمية، شغوفة جداً في الطاقة الخضراء النظيفة، وفي الحفاظ على البيئة.

هدله زرزور

محررة

هدله زرزور مهندسة كهرباء اختصاص طاقات متجددة من جامعة دمشق وتكمل حالياً ماجستير في الطاقات المتجددة الكهربائية، محررة في سولارابيك ومهتمة بقطاع الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة.

نور الهندي

محررة

نور عمر الهندي مهندسة كهرباء اختصاص طاقات متجددة من جامعة دمشق، محررة في سولارابيك وتعمل في مجال الطاقة الشمسية في شركة GBI company.

حسام جنيدي

المدير التقني

حسام جنيدي هو المدير التقني في سولارابيك. مهندس معلوماتية وحالياً طالب ماجستير في مجال علوم الويب.

عمل سابقاً في كتابة المقالات التقنية والعلمية، ومهتم جداً بأهداف التنمية المستدامة وNGOs ويشغل حالياً رئيس الغرفة الفتية الدولية JCI-Tartus.

ظهرنا على
نرحب بكم في مكتبنا في برلين، ألمانيا
موقعنا

Rheinsberger Str. 76/77, 10115 Berlin, Germany

تواصل معنا​

Unsere Info

Solarabic UG

Rheinsberger Str. 76/77

10115 Berlin, DE

Registration: HRB 225045

Geschäftsführer: Moneef Barakat

Email: info@solarabic.com