اتفاقية الخصوصية GDPR

عند الدخول إلى موقعنا واستخدام خدماتنا، فنحن مؤتمنون على معلوماتك ولذك نقوم بحمايتها و التقليل منها وإعطائك حق التحكم وفق GDPR و القوانين الأوروبية.

معلومات الهوية الشخصية

عندما تزور موقع الويب الخاص بنا ، قد نقوم بتخزين أو استرداد المعلومات على متصفحك ، معظمها في شكل ملفات تعريف الارتباط. قد تكون هذه المعلومات متعلقة بك أو بتفضيلاتك أو بجهازك وتستخدم في الغالب لجعل الموقع يعمل كما تتوقع. المعلومات عادة لا تحدد هويتك بشكل مباشر ، ولكن يمكن أن توفر لك تجربة ويب أكثر تخصيصًا. لأننا نحترم حقك في الخصوصية ، يمكنك اختيار عدم السماح ببعض أنواع ملفات تعريف الارتباط. انقر على عناوين الفئات المختلفة لمعرفة المزيد وتغيير الإعدادات الافتراضية لدينا. ومع ذلك ، إذا قمت بتعطيل استخدام ملفات تعريف الارتباط في متصفحك ، فقد يؤثر ذلك على تجربتك في الموقع والخدمات التي يمكننا تقديمها.

مشاركة معلوماتك الشخصية

نحن لا نبيع أو نتاجر أو نؤجر معلومات تعريف المستخدمين الشخصية للآخرين. يجوز لنا مشاركة معلومات عامة غير مرتبطة بأي معلومات تعريف شخصية تتعلق بالزوار والمستخدمين مع شركائنا التجاريين والشركات التابعة الموثوق بها والمعلنين للأغراض الموضحة أعلاه.

إعلان

قد يتم تسليم الإعلانات التي تظهر على موقعنا إلى المستخدمين بواسطة شركاء الإعلان ، الذين قد يقومون بتعيين ملفات تعريف الارتباط. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه لخادم الإعلانات بالتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مرة يرسلون لك إعلانًا عبر الإنترنت لتجميع معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك أو عن الآخرين الذين يستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتيح هذه المعلومات لشبكات الإعلانات أن تقدم ، من بين أشياء أخرى ، إعلانات مستهدفة تعتقد أنها ستكون ذات أهمية كبرى لك. لا تغطي سياسة الخصوصية استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل أي معلنين.

جوجل ادسنس

قد يتم عرض بعض الإعلانات بواسطة Google. يمكّن استخدام Google لملف تعريف الارتباط DART من عرض الإعلانات على المستخدمين بناءً على زيارتهم لموقعنا والمواقع الأخرى على الإنترنت. تستخدم DART “معلومات غير شخصية” ولا تتعقب المعلومات الشخصية عنك ، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك الفعلي ، وما إلى ذلك. يمكنك إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART من خلال زيارة خصوصية إعلان Google وشبكة المحتوى سياسات.

التغييرات في سياسة الخصوصية هذه

تمتلك سولارابيك السلطة التقديرية لتحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. عندما نقوم بذلك ، سنقوم بنشر إشعار على الصفحة الرئيسية لموقعنا. نشجع المستخدمين على التحقق من هذه الصفحة بشكل متكرر بحثًا عن أية تغييرات للبقاء على اطلاع حول كيفية مساعدتنا في حماية المعلومات الشخصية التي نجمعها. أنت تقر وتوافق على أنه من مسؤوليتك مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري والتعرف على التعديلات.

موافقتك على هذه الشروط

باستخدام هذا الموقع ، فإنك تعني موافقتك على هذه السياسة. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة ، يرجى عدم استخدام موقعنا. يعتبر استخدامك المستمر للموقع بعد نشر التغييرات على هذه السياسة موافقتك على هذه التغييرات

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك