الولايات المتحدة: باناسونيك وتروبوس موتورز تكشفان عن سيارتي إطفاء ونقل بضائع كهربائيتين

سولارابيك -لاس فيجاس، الولايات المتحدة الامريكية – 6 يناير 2020: كشفت باناسونيك بالتعاون مع شركة تروبوس موتورز عن سيارة إطفاء وسيارة بضائع للاستخدام الخدمي كهربائيتين بالكامل صغيرتي الحجم في معرض CES 2020.

سيارة الإطفاء الكهربائية Tropos FRV

تم الكشف عن نموذج لسيارة الإطفاء الكهربائية Tropos FRV ذات حجم صغير، في جناح باناسونيك بمركز مؤتمرات لاس فيجاس خلال معرض CES 2020, مزودة بجهاز Panasonic TOUGHBOOKTM FZ-G1 Tablet لتتبع وتلقي معلومات الطوارئ كما سيتم تزويد جميع الشاحنات بنظام OneConnectSM لتعزيز صحة البطارية وتوفير معلومات الصيانة بالإضافة لنظام الحماية من السرقة. تضمن منصة OneConnectSM العالمية من باناسونيك صيانة المركبات من خلال توفير تذكيرات الصيانة التنبؤية للسائق.

 يمكن أن تكلف عربة الإطفاء بالحجم الكامل (500,000) دولار، بينما تكلفة سيارة الإطفاء Tropos FRV يمكن ان تبلغ كلفة عربة الإطفاء ذات الحجم الكامل أي ما يساوي (50,000) دولار فقط. في الواقع، هذه الشاحنات تتناسب مع عرض مسار السيارات النموذجية ونظرًا لصغر حجمها، فإن شاحنة الإطفاء هذه يمكنها الوصول إلى أماكن الطوارئ بشكل أسهل وأسرع، ويمكن أن تتلاءم مع معظم ارتفاعات أسطح الكراجات التقليدية. ومن المتوقع ان يكون هناك أكثر من 342 مليون سيارة في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2023.

سيارة نقل البضائع الكهربائية Refrigeration Cargo

كما تم الكشف عن نموذج لسيارة نقل البضائع Refrigeration Cargo بالتعاون مع Hussmann وهي ذات الحجم الصغير من سلسلة Tropos Motors مزودة بمبردات صغيرة معزولة. إن تقنية Vacuum Insulation Panel (VIP) أبرد أكثر 13 مرة من مبردات البولي يوريثان العادية وهي أرق للسماح بتوفير حيز أكبر لحفظ البضائع من أجل تسليم المتاجر الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك، مع تبريد المقصورة، كما انه لا يوجد سحب طاقة إضافي من طاقة البطاريات.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوما مشمساً!

المصدر: Panasonic

Image Credits: Tropos Tech

One thought on “الولايات المتحدة: باناسونيك وتروبوس موتورز تكشفان عن سيارتي إطفاء ونقل بضائع كهربائيتين

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك