الامارات: دورة سباقات EVRT Dubai 2020 للسيارات الكهربائية تبدأ من دبي قريباً

Image Credits: Teslarati

سولارابيك – دبي، الامارات العربية المتحدة – 2020: تقام فعاليات سباق EVRT Dubai 2020  في 25 مارس 2020  إنطلاقاً من دبي الإماراتية والذي يضم سباقات السيارات الكهربائية لمسافات تمتد الى 2000 كم. ويعتبر هذا أطول مسار سباق للسيارات الكهربائية وسباقات جودة إعادة الشحن حيث يشارك في السباق 25 سيارة ودراجة كهربائية لسبعة علامات تجارية عالمية  مختلفة في صناعة السيارات لمدة 5 أيام.

تقام هذه الفعاليات بتنظيم من جهة   Generation.e، وهي جهة داعمة لتوجهات اعتماد السيارات الكهربائية وحلول التنقل الذكية حول العالم. كما ستبدأ الفاعلية في مدينة التنمية المستدامة في دبي وتهدف الى عرض المنتجات والتقنيات المستخدمة في السيارات الكهربائية ووضعها على المحك حيث تتم تجربتها واختبار قدراتها وتحفيز التطوير والاستثمار في حقل الاستدامة.

سباقات EVRT Dubai 2020 لجودة إعادة الشحن 

يعتمد سباق جودة إعادة الشحن على اختبار قدرة الكبح في السيارات الكهربائية على توليد الطاقة حيث ستكون احد محطات السباق هي  جيس على ارتفاع 1934 متر الذي يشكل النزول منه وسطا جيدا لعملية الكبح المولد للطاقة في السيارات الكهربائية .

السباق التقليدي

يعتبر السباق التقليدي اختبارا حقيقيا لمدى وقدرة تحمل السيارات الكهربائية وفرصة تنافسية لمعرفة فاعلية السيارات الكهربائية في مثل هذه الظروف التنافسية.

يبدو الأمر مشوقاً…تابعوا تقاريرنا عن فعاليات EVRT 2020 قريباً

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوما مشمساً!

المصدر: generation.e

Image Credits: Teslarati

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 Comment
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
junk car buyer

Incredible story there. What occurred after? Good luck!|