fbpx

البث المباشر للإعلان الرسمي عن تصميم ومواصفات أول سيارة كهربائية بالكامل من كاديلاك

 البث المباشر للإعلان الرسمي عن تصميم ومواصفات أول سيارة كهربائية بالكامل من كاديلاك

LYRIQ

سولارابيك  – ديترويت، الولايات المتحدة الأمريكية – 10  يوليو  2020:  أعلنت «جنرال موتورز –  General Motors» الأمريكية اعتماد تاريخ 6 أغسطس للكشف عن سياراتها الكهربائية بالكامل «كاديلاك ليريك – CADILLAC  LYRIQ»  بحدث افتراضي عبر الانترنت، حيث سيتم الإفصاح عن تصميم السيارة.

سيتم البث الساعة السابعة مساء بتوقيت ديتدرويت أي الساعة الثانية صباحاً بتوقيت الرياض من يوم الجمعة السابع من أغسطس، ويمكنكم حضوره على هذه الصفحة.

وتعتبر«كاديلاك ليريك – CADILLAC  LYRIQ» أول سيارة كهربائية بالكامل من عائلة «كاديلاك – CADILLAC»  والتي تمثل العلامة التجارية الفاخرة لشركة «جنرال موتورز –  General Motors».

ويتوقع أن يتم نشر صور جديدة للنموذج المعتمد في تصميم السيارة بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى حول ميزاتها وتوجه السوق (مثل السعر، وكيفية الحصول عليها….الخ).

البث الحي للإعلان الرسمي عن CADILLAC  LYRIQ

سنذهب وراء الكواليس ونسمع من الفريق الاستثنائي الذي يجعل رؤية كاديلاك حقيقة

«جنرال موتورز –  General Motors»

أحداث سابقة

كان من المقرر ظهور «كاديلاك ليريك – CADILLAC  LYRIQ» لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات في أبريل، لكن تم إلغاء الظهور (والعرض بأكمله) بسبب الإجراءات المتبعة في تلك الفترة المتعلقة بجائحة فيروس كورونا  COVID-19.

وفي شهر مارس الماضي وخلال حدث حضره بعض الإعلاميين بدعوة خاصة لم يسمح فيه بالتصوير وفيه تم الكشف عن صورة جديدة للسيارة على هامش الإعلان عن تقنية البطاريات وأنظمة الدفع الجديدة «Ultium propulsion  strategy»  الخاصة بالشركة وعن استراتيجيتها الكهربائية للأعوام القادمة بالإضافة إلى تصميم وبنية السيارات الكهربائية المزودة بالبطاريات الخاصة بالشركة  «BEV3»، وحوالي دزينة سيارات كهربائية تخطط الشركة لإطلاقها في الأعوام القادمة.

تصميم «كاديلاك ليريك - CADILLAC  LYRIQ»

أطلق مايكل سيمكو نائب رئيس «General Motors» للتصميم العالمي على التصميم المبتكر للسيارة «بوادر الإنتاج – production precursor»، ويتوقع أن تكون السيارة الحقيقة مطابقة لهذا التصميم بنسبة 95 أو 98% عند إصدارها بشكل حقيقي في أوائل عام 2022.

عرضت «General Motors» في فيديو دعائي صدر يوم الجمعة، بعض ما رأيناه في مارس، بما في ذلك نظام شاشة «OLED» المنحنية بقياس 34 بوصة الذي يشبه إلى حد كبير نظام 38 بوصة المستخدم في سيارة «كاديلاك إسكاليد – Cadillac Escalade» التي تصدر عام 2021.

تتمتع سيارة Lyriq بمقاعد منخفضة، وتشبه العربة وفيها لمحه من سيارات الدفع الرباعي. عن قرب تبدو قاعدة العجلات الطويلة بشكل أقرب إلى سيارة كاديلاك SRX «كاديلاك SRX» الأصلية أكثر من سيارات الدفع الرباعي الحديثة من «General Motors».

وتعد مقصورة «CADILLAC LYRIQ» فسيحة بشكل خاص، على الرغم من أن قياساتها متوسطة الحجم وفقًا للمعايير الأمريكية، ذلك لأنه تم تصميمها بزاوية دعامة أمامية كبيرة، وزجاج خلفي إضافي مقارنةً بالنماذج الحالية. وحزمة البطاريات صغيرة.

إن سيارات كاديلاك الكهربائية لن تشبه السيارات العاملة على البنزين في تصميمها

المسؤولون التنفيذيون في «جنرال موتورز – General Motors»

تابعونا على لينكيد إنLinked in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوما مشمساً!

المصدر:greencarreports

أميرة العمايرة

أميرة العمايرة مهندسة كهرباء، محللة بيانات الطاقة في سولارابيك، مساعدة باحث بالعديد من الأبحاث العلمية، شغوفة في الطاقة الخضراء النظيفة وفي الحفاظ على البيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *