السويد: موقع إنسايدر الأمريكي يختار سيارة بولستار 1 وبولستار 2 لجائزة سيارة العام

سولارابيك – ستوكهولم، السويد – 31 ديسمبر 2020: قام موقع الأخبار المالية والتجارية الأمريكي البارز «إنسايدر –Insider»، باعتبار جميع سيارات شركة «بولستار – Polestar» فائزة بجائزة الموقع السنوية لسيارة العام 2020، في سابقة هي الأولى التي يقوم فيها الموقع بمنح الجائزة لسيارتين هما «بولستار 1 – Polestar 1» و«بولستار 2 – Polestar 2».

وكانت شركة «Polestar» سعيدة لمعرفة أن كلا السيارتين الفائزتين هما أحدث سيارتين من سلسلة سياراتها، ويأتي قرار موقع «Insider» باختيار السيارتين «Polestar 1» و«Polestar 2» للفوز بجائزة سيارة العام بعد تعادلهما في النتيجة النهائية للتقييم المتعلق بالجائزة.

تعليقات المسؤولين حول جائزة سيارة العام 2020

هو أمر غير تقليدي أن نقوم بمنح الجائزة لسيارتين، ولكن في مجال السيارة السياحية الهجينة والسيارات الكهربائية المباعة بشكل كبير، فإن كلاً من «Polestar 1» و«Polestar 2» تفوقتا على جميع المنافسين.

تعليق لجنة تدقيق موقع «Insider» في بيان إعلان الفائزين

إن فوز سيارتين من «Polestar» بدلاً عن سيارة واحدة بجائزة سيارة العام هو إنجاز حقيقي، وإن هذه الجائزة هي إيماءة أخرى للثقة في علامتنا التجارية الشابة من أعلى مستوى، وشهادة على العمل الجاد للفريق بأكمله في طرح هذه السيارات في السوق.

غريغور هيمبروغ، رئيس قسم «Polestar» في أمريكا الشمالية
Polestar 1
Polestar 2
Previous
Next

تتميز سيارة «Polestar 1» بكونها سيارة سياحية هجينة عالية الأداء، باستطاعة 619 حصان بخاري مع المحافظة أكبر مدى قيادة بالاعتماد على الكهرباء فقط كسيارة هجينة متوافرة في السوق. وبالمقابل، فإن سيارة «Polestar 2» هي سيارة كهربائية بالكامل من خمس أبواب ومصممة بطريقة غيرت تجربة القيادة مع الاعتماد على نظام المعلومات المخصص للسيارات من شركة غوغل العالمية.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوما مشمساً!

حنا ندروس

مهندس طاقة كهربائية محرر في القسم التعليمي وأخبار الطاقة المتجددة ومهتم بأبحاث الطاقة المتجددة بشكل عام والطاقة الشمسية بشكل خاص.

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.