fbpx

أمريكا: ازدياد الحصة السوقية لكيا أمريكا في الربع الأول من عام 2022 مع ارتفاع مبيعات سياراتها وخصوصاً الكهربائية

 أمريكا: ازدياد الحصة السوقية لكيا أمريكا في الربع الأول من عام 2022 مع ارتفاع مبيعات سياراتها وخصوصاً الكهربائية

سولارابيك – كاليفورنيا، الولايات المتحدة – مارس 2022: كشفت شركة «كيا أمريكا – Kia America»، الشركة الفرعية لشركة «كيا – Kia»، عن مبيعاتها لشهر آذار من عام 2022 حيث تمكنت من بيع 59,524 مركبة، لتكون ثاني أعلى نسبة مبيعات لعلامة «Kia» التجارية في الأشهر الثلاثة الأولى من العام.

كما سجلت المركبة الكهربائية «EV6» أرقاماً محفزة بالمبيعات حيث تم بيع 3,156 مركبة من طراز «EV6» محرزة بذلك أفضل أداء شهري وربع سنوي للمركبات الكهربائية من المبيعات في الشركة.

تفاصيل المبيعات

تضمنت مبيعات كيا الإضافية الشهرية ما يلي:

  • سجلت شركة كيا أمريكا رقماً قياساً في المبيعات الشهرية للسيارات الكهربائية يفوق الرقم القياسي السابق بزيادة مقدارها 55%.
  • زادت مبيعات سيارة «نيرو- Niro» الكهربائية بنسبة 32 % عن المبيعات الشهرية المسجلة سابقاً لهذه المركبة.

إعلانات أخرى لشهر مارس

بالإضافة إلى مبيعات كيا، شهد شهر مارس عدة إعلانات مهمة صادرة من العلامة التجارية، بما في ذلك:

  • حازت سيارة «Niro» الكهربائية على مرتبة الشرف الأولى في فئة سوق الجملة في دراسة – اختبار امتلاك السيارات الكهربائية لشركة «J.D Power» –  للعام الثاني على التوالي، وقُيمت هذه الدراسة بناء على استجابة أكثر من 8,000 شخص من ملاك السيارات الكهربائية وهي متعلقة بعدة عوامل حاسمة مثل كلفة الامتلاك ومدى البطارية وتجربة الأداء والتصميم ومتعة القيادة لتحديد مدى الرضا عن الامتلاك واحتمالية إعادة الشراء.
  • حصلت مركبة «كيا تيلورايد – Kia Telluride 2022» على لقب أفضل سيارة دفع رباعي ثلاثية الصفوف للعائلات من قبل «U.S. News & World Report» للعام الثالث على التوالي.
  • صنفت «Autotrader» مركبة «Carnival MPV» ضمن أفضل السيارات الجديدة لعام 2022.

تعليقات المسؤولين

هناك طاقة إيجابية بشكل لا يصدق تحيط بعلامة كيا التجارية في الوقت الحالي حيث نواصل التفوق في مجال الصناعة واكتساب حصة في السوق على الرغم من تحديات الصناعة المستمرة. كما شهدت «Kia» نمواً هائلاً في قطاعي سيارات الدفع الرباعي والمركبات الخدمية على مدى السنوات القليلة الماضية، ونحن نشهد الآن ميولاً مشابهاً في مجال الكهرباء حيث نؤسس موقعاً ريادياً في مجال التنقل المستدام.

 إيريك واتسون، نائب الرئيس ومدير المبيعات «Kia America»

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: Kia

Image source: Kia

آفاق حياري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *