fbpx

الإمارات: توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة إم جلوري مع شركة إميرتس موتو لصيانة المركبات

 الإمارات: توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة إم جلوري مع شركة إميرتس موتو لصيانة المركبات

سولارابيك – الإمارات العربية المتحدة – 3 يونيو – 2022: وقعت الدكتورة ماجدة العزعزي رئيس مجلس إدارة مجموعة «M Glory» اتفاقية شراكة استراتيجية مع السيدة فريال توكل الرئيس التنفيذي بالنيابة عن شركة الإمارات العامة للنقل والخدمات «مواصلات الإمارات» التي تضم وحدة الإمارات لصيانة المركبات الفارهة «Emirates Moto»، وذلك في فعاليات قمة الابتكار في المركبات الكهربائية والذي عقد مؤخراً في مركز أبو ظبي للمعارض.

أهمية الاتفاقية بالنسبة لـ «Emirates Moto»

أكدت الدكتورة ماجدة عن أهمية الاتفاقية مع شركة «Emirates Moto» التي تؤدي لتعزيز سبل التعاون بين القطاعين العام والخاص في دعم الاقتصاد الوطني المستدام وتحسين البنية التحتية للمركبات الكهربائية في سبيل تخفيض انبعاثات الكربون والحفاظ على البيئة.

أشارت السيدة فريال إلى أهمية هذه الاتفاقية أيضاً حيث يندرج هذا النوع من الاتفاقيات يحقق أهداف خطة المواصلات الاستراتيجية ويعزز من مساهمة مواصلات الإمارات في دعم وتنمية قطاع الصناعة والتكنولوجيا المستقبلية المتقدمة والصديقة للبيئة في دولة الإمارات.

وأكدت على اهتمام الشركة بدعم قطاع المركبات الكهربائية، وتعزيز البنية التحتية للمركبات الكهربائية في الإمارات لتحقيق اهداف الدولة الاستراتيجية لتحقيق الحياد المناخي لحلول 2050.

كما أعربت السيدة فريال عن ثقتها في قدرة فرق العمل «Emirates Moto» على أداء أدوارهم حسب الاتفاقية، منوّهةً للخبرة الكبير والعلاقات المهنية الثرية اللذين تتمتع بهما مواصلات الإمارات، بالإضافة إلى شبكة موزعة من مواقع العمل التي تغطي متطلبات العملاء على أكمل وجه وأينما كانوا.

وفقاً للاتفاقية فإن وحدة الإمارات لصيانة المركبات الفارهة «Emirates Moto» هي الشريك الحصري لشركة «M Glory» في الإمارات في مجال صيانة وإصلاح المركبات المباعة تحت الضمان أو بعد انتهاء الضمان، وخدمات بيع عقود الصيانة والضمان الممدد، وخدمات المساعدة على الطريق، وخدمات بيع قطع الغيار، وخدمات إصلاح الحوادث.

تندرج وحدة الإمارات لصيانة المركبات الفارهة «Emirates Moto» ضمن مجموعة شركات ومراكز الأعمال والوحدات الفنية المتخصصة التابعة لمواصلات الإمارات، وتمثل مركزاً متكاملاً لبيع وصيانة وإصلاح المركبات الفارهة في وقتٍ واحد.

تعليقات المسؤولين

إن مجموعة «M Glory» القابضة مقبلة على مرحلة جديدة، مع مباشرة المصنع المؤقت للشركة عمليات إنتاج سيارات «الدماني»، الأمر الذي يتطلب توفير خدمات صيانة وإصلاح المركبات للعملاء، ويأتي تعاوننا مع شركة الإمارات لصيانة المركبات الفارهة «Emirates Moto» لثقتنا العالية بخدماتها النوعية، التي ستمكننا من توسيع أعمالنا وتقديم أفضل الخدمات لمستخدمي سياراتنا داخل دولة الإمارات

الدكتورة ماجدة العزعزي رئيس مجلس إدارة مجموعة «M Glory»

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: شركة M Glory

Image Source: Emirates Moto

آفاق حياري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك

هل تود أن تبقى متطلعاً على أحدث أخبار ونشاطات الطاقة المتجددة في المنطقة العربية؟