fbpx

إندونيسيا: شركة هيونداي تفتتح أول صالة عرض لها في إندونيسيا لتقديم فكرة النقل النظيف في إندونيسيا

 إندونيسيا: شركة هيونداي تفتتح أول صالة عرض لها في إندونيسيا لتقديم فكرة النقل النظيف في إندونيسيا

سولارابيك – جاكرتا، إندونيسيا – 9 يونيو 2022: افتتحت شركة «Hyundai Motor» أول صالة لعرض السيارات النظيفة في إندونيسيا والسابع لها عالمياً، والهدف منه تقديم رؤية الشركة للنقل النظيف ومستقبل مستدام، يوفر المعرض الفرصة لعرض العلامة التجارية للشركة بالإضافة إلى عرض منتجات النقل النظيف.

حول المعرض

يتم استقبال الزوار في الاستوديو من أجل تجربة النقل المستقبلي والمستدام وعرض سيارة «Hyundai Prophecy» ومفهومها، يعكس المعرض مفهوم الطاقة النظيفة والنظام البيئي حيث تم استخدام مواد صديقة للبيئة في بنائه.

تحتوي جدران الصالة على شاشات عرض «LED» تعرض عليها المثبتة أفلام جاذبة للأعين ومثيرة للاهتمام حول رؤية النقل النظيف ومشاركة رؤية «Hyundai» للاستدامة وعرض القضايا البيئية التي تهم جيل الشباب الإندونيسي (المولودين في الفترة بين 1981 و2012).

يعرض أيضاً فيلم «Re:Cycle» ومدته دقيقتين تم تصميمه بالتعاون مع «Universal Everything British media art group» يوضح كيف يتم إعادة تدوير البلاستيك المجمع من المحيطات وتحويله إلى ألياف صديقة للبيئة.

يعرض الجدار محتوى تمثيلي للصالو وسيتم استخدامه أيضاً كمنصة «Media Art» للاستدامة بالتعاون مع فنانين عالميين ومحليين وكطريقة للتواصل مع العملاء في المستقبل.

يمكن للزوار المشاركة في ورشة عمل لإعادة التدوير حيث يمكنهم صنع سلع يمكن استخدامها في الحياة باستخدام مخلفات السيارات، واختبار قيادة المركبات الكهربائية، والمشاركة في تحدي «I’m On It».

تم افتتاح أول صالة عرض «Hyundai Motorstudio» في مدينة سيول في عام 2014، حيث ساعدت هذه الصالات الشركة على التواصل مع العملاء والاستمرار في تقديم قيم العلامة التجارية من خلال المحتوى المبتكر.

تعليقات المسؤولين

تعد إندونيسيا مركز رئيسي لاستراتيجية النقل المستقبلي لشركة «Hyundai Motor» في منطقة آسيا، لقد افتتحنا «Hyundai Motorstudio Senayan Park» لإنشاء صورة مبتكرة للعلامة التجارية للإندونيسيين من خلال تجارب العملاء التي تركز على السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة.

توماس شيميرا، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تجربة العملاء في «Hyundai Motor»

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: Hyundai

Image source: Hyundai

آفاق حياري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك

هل تود أن تبقى متطلعاً على أحدث أخبار ونشاطات الطاقة المتجددة في المنطقة العربية؟