fbpx

أمريكا: شركة فولتا تتعاون مع مدينة هوبوكن من أجل تركيب 25 نقطة شحن خلال الـ 18 أشهر القادمة

 أمريكا: شركة فولتا تتعاون مع مدينة هوبوكن من أجل تركيب 25 نقطة شحن خلال الـ 18 أشهر القادمة

سولارابيك – سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأمريكية – 21 يوليو 2022: أعلنت شركة «فولتا – Volta » عن تعاونها ع مدينة «هوبوكن – Hoboken » بهدف تركيب 25 نقطة شحن عامة لخدمة السكان المحليين والزوار السنويين للمنطقة والمسافرون خلال الـ18  شهر القادم في سبيل نشر البنية التحتية للمركبات الكهربائية. وسيؤدي هذا لمضاعفة أعداد نقاط الشحن العامة في المدينة وقد يؤدي ذلك لتعاون مستقبلي آخر لزيادة نقاط الشحن العامة.

أهداف التعاون

أعلنت مدينة «Hoboken» عن خطة العمل المناخي في 2019 والتي بينت أن 31 بالمئة من مصادر تلوث الهواء هو من وسائل النقل لذا قامت بتركيب 22 نقطة شحن عامة للمركبات الكهربائية.

تشير تقارير «Volta» إلى أن مدينة «Hoboken» ستتجنب 2,250 طن من انبعاثات الكربون والتي تعد من مسببات أمراض الربو أمراض الجهاز التنفسي الأخرى وتوفير 1,2 مليون دولار سنوياً التي تصرف على الوقود في حال الانتقال من سيارات الوقود إلى السيارات الكهربائية بزيادة الاعتماد على المركبات الكهربائية بحلول 2024.

يشمل هذا التعاون تركيب 50 شاشة وسائط رقمية من شركة «Volta» تستخدمها لعرض أفكارها التسويقية كما ستكون منصة اتصالات لمسؤولي المدينة لتصل إلى الزوار والسكان المحليين، مما يعود على شركة «Volta» بالربح الجيد لتعويض تكاليف تطوير وبناء نقاط الشحن.

استعانت شركة «Volta» بمنصتها «PredictEV» لتحديد أماكن نقاط الشحن داخل مدينة «Hoboken» بحيث يمكن لأكبر عدد من السائقين الاستفادة منها، مبدأ عمل هذه المنصة هي تحليل مصادر البيانات المختلفة مثل بيانات النقل المحلي والبيانات الديموغرافية وتحديد المواقع لتوفير خطة دقيقة تساعد في نشر البنية التحتية للمركبات الكهربائية خلال 20 عام.

تتضمن أفكار منصة «PredictEV» توقعات تبني المركبات الكهربائية وأفضل أماكن نقاط الشحن والبنية التحتية لعملية الشحن بالإضافة إلى الفوائد المجتمعية مثل تحسين نوعية الهواء وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ونتائجها على تحسين الصحة.

تم ترخيص منصة «PredictEV» من قبل الولايات وتستخدم من أجل بناء خطط البنية التحتية للشحن بناء على البيانات.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: Volta

آفاق حياري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك

هل تود أن تبقى متطلعاً على أحدث أخبار ونشاطات الطاقة المتجددة في المنطقة العربية؟