fbpx

بريطانيا: شركة ترايمف تنهي تجربة النموذج الأولي لدراجتها الكهربائية تي إي ون

 بريطانيا: شركة ترايمف تنهي تجربة النموذج الأولي لدراجتها الكهربائية تي إي ون

سولارابيك – ليسترشاير، المملكة المتحدة – 13 يوليو 2022: أعلنت شركة «ترايمف – Triumph» عن انتهاء المرحلة الرابعة من تجربة النموذج الأولي لدراجتها الكهربائية «ترايمف تي إي 1 – Triumph TE 1» والتي حققت نجاحاً فاق توقعات الشركة.

دراجة «Triumph TE 1»

انتهت مرحلة الرابعة من تجربة أداء الدراجة رسمياً وقد تمت تجربة أداءها على الطرقات وفحصها ومعايرتها جيداً وحسب ما أفادت الشركة فإن الدراجة حققت نجاحاً وأداء عالياً يفوق المتوقع من ناحية الشحن الذاتي من عملية الكبح والمولد وناقل الحركة، مع إمكانية التحسين عليها مستقبلاً أيضاً.

 يقطع النموذج الأولي لدراجة «Triumph TE 1» مدى كبير مقارنة مع الدراجات الكهربائية حيث يصل مداها إلى 161 كلم ويمكن شحنها من 0 إلى 80 بالمئة خلال 20 دقيقة فقط، وتتسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة خلال 3.6 ثانية ومن 0 إلى 100 ميل في الساعة خلال 6.2 ثانية.

تزن الدراجة 220 كغ ويمكن اعتبارها أخف وزناً نسبة لباقي الدراجات مما يعطي نسبة طاقة إلى الوزن أقل.

يشابه أداء «Triumph TE 1» من حيث السرعة دراجة «Speed Triple 1200» والتي هي أيضاً من إنتاج «Triumph» حيث تبلغ استطاعة المحرك 130 كيلوواط (177 حصان) وعزم دوران 109 نيوتن متر.

عملت «Triumph» بالشراكة مع «Williams Advanced Engineering» من أجل تطوير تقنية الشحن والبطارية خلال مشروع تطوير «Triumph TE 1» محققة بذلك الأهداف التي وضعهتا وكالة الأبحاث والابتكار الحكومية التي تدعم تمويل البحث والتطوير في المملكة المتحدة.

حول «Triumph»

تأسست «Triumph» عام 1902 ويقع مقرها في بريطانيا وهي شركة مختصة في تصنيع الدراجات النارية وتنتج أكثر من 60,000 دراجة سنوياً ولديها 750 بائعاً حول العالم وتضم حوالي 2,000 موظف، تمتلك حالياً منشأتين للتصنيع في بريطانيا ومنشآة في تايلند بالإضافة إلى مصانع لإنتاج القطع في البرازيل والهند، وتصنع حالياً 6 طرازات مختلفة للدراجات. 

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: Triumph

Image source: Triumph

آفاق حياري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك

هل تود أن تبقى متطلعاً على أحدث أخبار ونشاطات الطاقة المتجددة في المنطقة العربية؟