fbpx

أمريكا: شركة انفيزابل اربين شارجينج تعلن عن طرح أكثر من 6,000 شاحن للسيارات الكهربائية في ولاية فلوريدا

 أمريكا: شركة انفيزابل اربين شارجينج تعلن عن طرح أكثر من 6,000 شاحن للسيارات الكهربائية في ولاية فلوريدا

سولارابيك – فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية – 21 يوليو 2022: أعلنت شركة «انفيزابيل اربين شارجينج – Invisible Urban Charging IUC» عن طرح أكثر من 6,000 شاحن للمركبات الكهربائية داخل ولاية فلوريدا ومضاعفة أعداد الشواحن داخل الولاية لتصبح أكبر مشغل للشواحن في ولاية فلوريدا.

تنفيذ المشروع 

تقوم شركة «IUC» بهذه الخطوة لتسريع اعتماد النقل الكهربائي من خلال دعم البنية التحتية للمركبات الكهربائية وتوفير فرص عمل محلية بالإضافة الجوانب البيئية  الإيجابية مثل تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتحسين جودة الهواء.

ستبدأ شركة «IUC» عملها من خلال وتركيب عدة شواحن للمركبات الكهربائية في مبنى متعدد الاستخدامات «Truist Plaza» تابع لشركة «Lincoln Property Company» في وسط مدينة أورلاندو وهي من أكبر شركات العقارات الخاصة الأمريكية والعاملة في مجال تصميم المباني المستدامة.

تتعاون «IUC» مع أصحاب العقارات الكبيرة لتزويد مبانيهم بالشواحن بأعداد كبيرة لتلبية الطلب المتزايد عليها والذي يتوقع أن يصل 3,5 مليون شاحن بحلول عام 2030، تعمل شركة «IUC» أيضاً مع شركة «Jones Lang LaSalle» والتي تقوم بعملية تركيب الشواحن من خلال شركائها.

تقوم حالياً الكثير من الشركات المختصة في مجال شواحن المركبات الكهربائية باستمارات وتعاونات في مجال تركيب نقاط شحن عامة أو نقاط شحن خاصة سواء كانت سريعة أو عادية وذلك في سبيل مواكبة التطور الذي يحدث في مجال النقل وتسريع عملية كهربة النقل بالإضافة إلى خلق فرص عمل، وهذا يخلق تنافس بين الشركات ويعد هذا التنافس في صالح الحكومات والشركات والمواطنين لتحقيق الحياد الكربوني والحد من انبعاثات غازات ثاني أكسيد الكربون قدر المستطاع.

حول «Invisible Urban Charging IUC»

تأسست شركة  «IUC» في عام 2019 وهي شركة ناشئة تعمل كمزود خدمة شحن للمركبات الكهربائية وتعمل مع مالكي العقارات في جميع أنحاء العالم لدعم كهربة النقل وإحداث تأثير، وتعمل على تركيب شواحن المركبات الكهربائية للعملاء مقابل أجر شهري بسيط.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: IUC

آفاق حياري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك

هل تود أن تبقى متطلعاً على أحدث أخبار ونشاطات الطاقة المتجددة في المنطقة العربية؟