fbpx

أمريكا: تعاون بين تشارج بويت وشارج أكروس تاون ولجنة كاليفورنيا للطاقة لتركيب مئات نقاط الشحن في كاليفورنيا

 أمريكا: تعاون بين تشارج بويت وشارج أكروس تاون ولجنة كاليفورنيا للطاقة لتركيب مئات نقاط الشحن في كاليفورنيا

سولارابيك – كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية – 27 يوليو 2022: أعلنت شركة «تشارج بوينت – ChargePoint» عن تعاونها مع شركة «شارج أكروس تاون – Charge Across Town» و«لجنة كاليفورنيا للطاقة – California Energy Vommission» لتركيب مئات من نقاط شحن المركبات الكهربائية في المباني والتجمعات السكنية في ولاية كاليفورنيا.

بنود التعاون 

مُنحت شركة «ChargePoint» مبلغ 4,25 مليون دولار كجزء من هذا التعاون من لجنة كاليفورنيا للطاقة من خلال برنامج الشحن الموثوق والمنصف والميسور للأبنية السكنية متعددة العائلات.

ومن خلال هذا التعاون أيضاً ستتعاقد شركة «ChargePoint» مع أصحاب العقارات والمباني السكنية بهدف تزويد المباني بالمئات من شواحن المركبات الكهربائية من نوع «CPF50» و«CT4000» وتخصيص 75% من هذه الشواحن للمباني في المجتمعات منخفضة الدخل.

ستعمل «ChargePoint» مع منظمة «Charge Across Town» غير الربحية في سبيل تثقيف سكان وأصحاب العقارات حول أهمية المركبات الكهربائية وعن أهمية البنية التحتية الذكية لعمية شحن المركبات الكهربائية في جعل عملية الشحن في المنزل سهلة وفعالة، بالإضافة إلى إقامة فعاليات قبل وبعد عملية تركيب الشواحن لجمع تغذية راجعة حول العملية من إدارة المباني.

يتوقع أن يقطع سكان هذه المباني 2,7 مليون ميل كهربائي (استخدام المركبات الكهربائية) من خلال الشحن بشواحن المشروع خلال الخمس سنوات التي تلي عملية التركيب مما يعني تقليل 1,1 مليون طن متري من انبعاثات ثاني أكسدي الكربون ويعادل أيضاً زراعة 18 مليون شجرة.

يشهد العالم ازدياداً في الطلب على المركبات الكهربائية وفي نقطة ما ومع انخفاض أسعارها مستقبلاً تزداد الحاجة إلى البنية التحتية لها، تتوقع «ChargePoint» في السنوات القادمة أن 4,8 مليون سكان كاليفورنيا سيحتاجون إلى شواحن منزلية.

حول «ChargePoint»

بدأت «ChargePoint» عملها في 2007 من خلال تقديم حلول الشحن الكهربائي للمستخدمين، وقامت بتركيب 132 مليون شاحن للمركبات الكهربائية في آلاف الأماكن.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: ChargePoint

Image source: ChargePoint

آفاق حياري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك

هل تود أن تبقى متطلعاً على أحدث أخبار ونشاطات الطاقة المتجددة في المنطقة العربية؟