fbpx

أمريكا: شركة مولين تفتتح مركز لتطوير المركبات الكهربائية في كاليفورنيا

 أمريكا: شركة مولين تفتتح مركز لتطوير المركبات الكهربائية في كاليفورنيا

سولارابيك – كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية – 1 أغسطس 2022: أعلنت شركة «مولين – Mullen» الناشئة والمختصة بتصنيع السيارات عن افتتاح مركزاً لتطوير المركبات الكهربائية، بهدف دعم فريق «Mullen» في مجال التطوير والتصميم الهندسي وإدارة البرامج والتسويق والتمويل وغيرها.

مركز «Mullen» لدعم المركبات الكهربائية

يقع مقر المركز في وسط مدينة إيرفاين في كاليفورنيا وتبلغ مساحته 16 ألف قدم مربع وتم افتتاحه لتزويد شركة «Mullen» بالدعم اللازم، بسبب استمرار نموها.

تم تقسيم فريق الشركة إلى قسمين أحدهم في مدينة «Monrovia» والآخر في مدينة «Irvine» بالتالي تخطط الشركة لتوزيع المهام بين هاتين المنشأتين بحيث يكون مركز «Irvine» مقراً لعمليات التصميم والتصميم الهندسي والتطوير وتطوير البرامج والتسويق والتمويل، بينما اختصاص البطاريات ونواقل الحركة وأنظمة الحرارة والمعلومات والترفيه ستكون في مركز «Monrovia» في كاليفورنيا.

تنوي «Mullen» إدراج مجموعة من سياراتها في عملية التطوير مثل «FIVE EV Crossover» و«Mullen ONE EV Fleet Vans» و«DragonFLY Sports Car».

كما أعلنت الشركة مؤخراً عن جولة اختبار القيادة «Strikingly Different» في الولايات المتحدة لسيارة «FIVE EV Crossover» في 19 مدينة في الولايات بدءاً من هذا الخريف في جنوب ولاية كاليفورنيا.

حول «Mullen»

تعد «Mullen» شركة سيارات كهربائية مقرها في كاليفورنيا، الولايات المتحدة وتمتلك وتشارك في كثير من الأعمال التي تهدف لإنشاء حلول نظيفة للطاقة وقابلة للتطوير، تنشئ الشركة حالياً النبية التحتية اللازمة لصناعة السيارات وتوقع بدء عملية التصنيع في الربع الثالث من 2024. 

وقعت الشركة الشهر الماضي عقداً مع شركة «DelPack Logistics» والتي تقوم بعملية التوصيل لصالح شركة «Amazon» لشراء 600 مركبة شحن بضائع متوسطة الحجم من «Mullen» طراز «Mullen Class 2 EV cargo» خلال الـ 18 شهر القادم.

قدمت مؤخراً «Mullen» طلب براءة اختراع لمركبتها «Mullen FIVE EV Crossover» بالإضافة إلى الحصول على 130 براءة اختراع لتصميم المركبة في 24 دولة حول العالم. 

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: Mullen

Image source: Mullen

آفاق حياري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك

هل تود أن تبقى متطلعاً على أحدث أخبار ونشاطات الطاقة المتجددة في المنطقة العربية؟