fbpx

أمريكا: تكنولوجيا لشحن البطاريات يتم توريدها من لير إلى جنرال موتورز

 أمريكا: تكنولوجيا لشحن البطاريات يتم توريدها من لير إلى جنرال موتورز

سولارابيك – الولايات المتحدة الأمريكية – 14 سبتمبر 2022: أعلنت شركة «لير – Lear Corporation» الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا السيارات وأنظمة الجلوس والأنظمة الإلكترونية عن اختيارها من قِبَل شركة «جنرال موتورز – General Motors Co» لتوريد تقنيات كهربائية رئيسية لمنصة بطاريات «ألتيوم – Ultium» العالمية للسيارات الكهربائية.

التقنيات التي ستقدمها «Lear Corporation» لشركة «General Motors Co»

تمتلك شركة «Lear Corporation» خبرةً تمتد لعقود من الزمن في هندسة المركبات الكهربائية وأنظمة الاتصال، والتي ستساعدها على هندسة وإنتاج الأجزاء المعقدة لمنصة «ألتيوم – Ultium»، أذ إأنها ستزودها بالتقنيات التالية:

  • وحدات فصل البطارية «Battery Disconnect Units (BDU)»

وهي المكون الأساسي الذي يربط بين البطارية والنظام الكهربائي للمركبة، إذ تتميز شركة «Lear Corporation» بحصولها على براءة اختراع وعلى جائزة “PACE” عن ابتكارها أول نظام إدارة حرارة يُطرح في سوق السيارات لأول مرة، والذي يمكّن المركبات من الشحن بشكلٍ أسرع والقيادة لمسافةٍ أبعد.

  • لوحات الاتصال الداخلية «Intercell Connect Boards (ICB)»

إطارات كهربائية وميكانيكية تجمع خلايا البطاريات الفردية المتعددة معاً بهدف تكوين بطارية واحدة متكاملة.

  • كابلات الكهرباء «Wire Harnesses»

تؤمن الجهد الكهربائي وتوزع الطاقة بأمان وكفاءة في جميع أنحاء المركبة.

«Ultium»

منصة بطاريات سيارات كهربائية توفر القوة والمدى والأداء المميز، إضافة إلى تصميمها الفريد والمرن الذي يمكن من ترتيب خلايا البطاريات ضمن المركبة وتكديسها بشكل أفقي أو عمودي، وفقاً لاحتياجات كل مركبة، لتوفر تجربة قيادةٍ مثيرة.

نبذةعن شركة «Lear Corporation»

   يقع مقرها الرئيسي في ساوثفيلد، ميشيغان، في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمتلك فريقاً من الموظفين الموهوبين الملتزمين بالابتكار والتميز والاستدامة في 38 دولة، ولقد حصلت على المركز 186 في تصنيف «فورتشن 500 – Fortune 500». توفر لعملائها تجربة القيادة المثلى من خلال التكنولوجيا والتقنيات لرحلات أكثر أماناً وذكاء وراحة.

نبذة عن شركة «General Motors»


شركة أمريكية لتصنيع السيارات -متعددة الجنسيات-. يقع مقرها الرئيسي في ديترويت، ميشيغان، في الولايات المتحدة الأمريكية. لكونها الأكبر في العالم لمدة 77 عاماً، تم تصنيفها أكبر شركةٍ لصناعة السيارات في أمريكا.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: «Lear Corporation»

Image source: Lear Corporation

بسمه عبود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك

هل تود أن تبقى متطلعاً على أحدث أخبار ونشاطات الطاقة المتجددة في المنطقة العربية؟