سياسة التحقق من الوقائع

نعمل جاهدين للوصول إلى مصدر الخبر والتحري عن صحته عند الإمكان والاعتماد على المصادر الرسمية للمؤسسات الحكومية والخاصة.نحن نهتم بأن نكون واثقين ودقيقين تمامًا مع الكلمات والعناوين وعناوين URL ونقوم بتفضيل الدقة في المعاني على تقوية ال SEO والذي عادة ما يؤدي التحسين فيه إلى استخدام كلمات وجمل غير معبرة تماماً. يجب على المحررين لدينا امتلاك الخبرة في مجال الهندسة حيث أن جميع محررينا في سولارابيك من المهندسين القادرين على التحقق من المعلومات التي يجمعونها ويكتبونها في جميع الأوقات. يتضمن ذلك معلومات التعريف مثل الأسماء والمواقع والبيانات الواقعية والحسابات المتعلقة بالمحتوى. يقوم الكتاب بتدقيق الحقائق بأنفسهم باستخدام أحكامهم ومعلوماتهم في ضوء سياسة الأخلاق الخاصة بنا ويتم عرض جميع المقالات والأخبار لمراجعة الزملاء Peer Review قبل النشر. إن شركة سولارابيك Solarabic UG جاهزة لاستخدام أدوات التحقق من الحقائق عبر الإنترنت وداخل فريق التحرير في ظروف معينة إذا لزم الأمر. نحن ملتزمون بعدم التحيز ، وشفافية المصادر ، وشفافية التمويل ، والانفتاح على النقد المعقول والتصحيحات في مؤسستنا. نتحقق من المعلومات مع جميع الأطراف ذات الصلة قبل نشرها على الإنترنت.

 

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الالكتروني للتحقق من أي معلومة لديكم شك فيها عبر الايميل: info@solarabic.com. إذا تلقينا مطالبة بخصوص التحقق من صحة المعلومات على موقعنا على الإنترنت ، فإننا نتصل أولاً بمصدر المطالبة لمزيد من التفاصيل والمعلومات الداعمة. نتصل أيضًا بالأفراد والمنظمات الذين قد يكون لديهم المزيد من المعلومات أو لديهم خبرة ذات صلة بالموضوع المطروح ، بالإضافة إلى البحث عن المؤلفات ذات الصلة (المقالات الإخبارية ، مقالات المجلات العلمية والطبية ، الكتب ، نصوص المقابلات ، المصادر الإحصائية) التي لها تأثير الموضوع.

 

نحن نفضل استخدام المعلومات غير المتحيزة ومصادر البيانات التي يراها أندادنا ، قدر الإمكان. وننبه قرائنا أيضًا إلى أنه يجب تقييم المعلومات والبيانات الواردة من المصادر ، مثل منظمات الدعوة السياسية والأحزاب المنحازة ، بدقة.