fbpx

الامارات: الإعلان عن محطة طاقة شمسية بسعة 2 ميجاواط في دبي الجنوب

 الامارات: الإعلان عن محطة طاقة شمسية بسعة 2 ميجاواط في دبي الجنوب

: الإعلان عن محطة طاقة شمسية بسعة 2 ميجاواط في دبي الجنوب

سولارابيك – دبي، الامارات العربية المتحدة – 15 مارس 2019:  أطلقت دبي الجنوب أول مشاريعها لتوليد الطاقة الشمسية من خلال ذراع حلول الطاقة التابع لها “الجنوب للطاقة”. حيث وقعت شركة الجنوب للطاقة مع HCT Technical Services LLC عقدا لتصميم، شراء و تنفيذ محطة طاقة شمسية كهروضوئية بسعة 2 ميجاواط. و تعد شركة HCT شركة معتمدة من ديوا لأعمال الطاقة الشمسية.

عن الشركات:

دبي الجنوب هي مدينة ناشئة تمتد على مساحة ضخمة تبلغ 145 كيلومتراً مربعاً ومصممة بشكل متكامل لتحقيق سعادة الأفراد. من المتوقع أن تحتضن دبي الجنوب ما يصل إلى مليون نسمة، وهي مصممة كبيئة اقتصادية متكاملة لتدعم كافة أنواع الأعمال والصناعات ولتوفر 500 ألف فرصة عمل. وتضم المدينة أكبر مطار يتم تطويره حالياً في العالم، مطار آل مكتوم الدولي، وتستضيف فعاليات متميزة مثل معرض إكسبو 2020 ومعرض دبي للطيران.

شركة HCT هي شركة إماراتية مؤسسة في دبي و تسعى توفير حلول الطاقة النظيفة في منطقة الشرق الأوسط. و حسب موقع الشركة فإن HCT تعمل ضمن برنامج شمس دبي للطاقة الشمسية على أسطح المنازل و الشركات.

سنوافيكم بكل جديد في حال حصلنا على معلومات إضافية.

نتمنى لكم يوما مشمسا!

منيف بركات

https://solarabic.com/

منيف بركات هو مهندس حائز على ماجستير إدارة الأعمال وعمل في مجال الطاقة لأكثر من عشرة أعوام تنقل فيها ما بين شركات عالمية مثل: Exxonmobil, TÜV Rheinland, First Solar, RES Group

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك

هل تود أن تبقى متطلعاً على أحدث أخبار ونشاطات الطاقة المتجددة في المنطقة العربية؟