الولايات المتحدة الأمريكية: شركة نيكولا تتلقى طلب شراء ل 2,500 شاحنة نفايات كهربائية

سولارابيك –الولايات المتحدة الأمريكية – 10 أغسطس 2020: أعلنت شركة «نيكولا – Nikola » عن تلقيها طلب شراء لـ 2,500 شاحنة نفايات كهربائية من شركة «ريببلك سيرفيسس -Republic Services » مع قابلية للتوسع بالطلب ليصل إلى 5,000 شاحنة كهربائية.

ومن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم للإنتاج الكامل ( 2,500 شاحنة نفايات كهربائية ) عام 2023، وأن يبدأ الاختبار على الطرقات في أوائل عام 2022.

تعتبر شركة «ريببلك سيرفيسس -Republic Services » ثاني أكبر مزود لإعادة التدوير والنفايات الصلبة على مستوى الولايات المتحدة ومعترف بها كشركة رائدة في الصناعة في التقديم لعملائها حلول مستدامة.

مواصفات شاحنة نيكولا:

  • مدى قيادة يصل إلى 150 ميلاً أي ما يعادل (240 كم).
  • سعة البطارية 720 كيلوواط في الساعة..
  • استطاعة المحرك 1000 حصان بخاري (745.7 كيلوواط).
  • قادرة على نقل ما يصل إلى 1200 علبة من النفايات الصلبة في كل عملية نقل (الشحنة).

ومن المتوقع أن تتفوق شاحنة نيكولا الكهربائية على نظيرتها العاملة على الديزل التقليدي والغاز الطبيعي،بسبب استطاعة محركها والذي يقدر ب 1000 حصان، حيث ستكون الشاحنة قادرة على الصعود إلى التلال بأحمال كاملة بدون أية مشكلة.

سوق النفايات هو أحد الأسواق الأكثر استقراراً في الصناعة ويوفر قيمة طويلة الأجل للمساهمين. وتعتبر مجموعة نقل الحركة «نيكولا تري – Nikola Tre» مثالية لسوق النفايات حيث تشارك وتستخدم نفس البطاريات وأجهزة التحكم والعواكس والمحور الإلكتروني. ومن خلال مشاركة منصة (Tre) يمكننا خفض تكلفة كلا البرنامجين باستخدام نفس الأجزاء.

تريفور ميلتون، مؤسس شركة «Nikola»

لا يمكنك اختيار شريك أفضل من «Republic Services»، الشركة الرائدة في الاستدامة البيئية وخدمة العملاء على المدى الطويل. ستساعدنا «Republic Services» على ضمان تلبية شاحنة «نيكولا تري – Nikola Tre» لمتطلبات دورة حياة العملاء والأسطول ونحن متحمسون لمشاركتهم في عملية التصميم.

تريفور ميلتون، مؤسس شركة «Nikola»

لطالما اعتاد عملاء شاحنات النفايات على طلب الشاسيه من مصنعي المعدات الأصلية للشاحنات والهياكل من موردين آخرين. لذلك قامت «Nikola» بدمج كل من الشاسيه والهيكل بالكامل، مع تغطية كلاهما بضمان مصنع واحد.ستتضمن الشاحنات كلا من الرافعات الجانبية الآلية والرافعات الأمامية وجميعها ستكون عديمة الكربون.

مارك راسل، الرئيس التنفيذي في شركة «Nikola»

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: Nikola

هدلة زرزور

أكمل حالياَ ماجستير في الطاقات المتجددة الكهربائية جامعة دمشق. مهتمة بالطاقات المتجددة والتنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.

إنضم إلى قائمتنا البريدية

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك