فلسطين: “مصادر” تطلب من الشركات الاستشارية تقديم عروض اهتمام لدعم تطوير أنظمة كهروضوئية على أسطح أكثر من 400 مدرسة بقدرة اجمالية 35 ميجاواط

سولارابيك – فلسطين –  01 أكتوبر 2020: أعلنت شركة «مصادر – Massader»، وهي الشركة التنموية التابعة لصندوق الاستثمار الفلسطيني «PIF»، عن نيتها لاستقبال طلبات الاهتمام من الاستشاريين «EOI» لدعمها في تطوير مشروع تركيب أنظمة شمسية كهروضوئية على أسطح أكثر من 400 مدرسة عامة في فلسطين. سيتم تنفيذ المشروع على شكل دفعات من 40 مدرسة لكل دفعة، وبقدرة إجمالية للمشروع بلغت 35 ميجاواط.

يشمل عمل شركة «مصادر» في المشروع، التطوير والتمويل والتصميم والهندسة والمشتريات والبناء والاختبار والتكليف والملكية والعمليات والصيانة. ولذلك تعتزم مصادر شراء خدمات شركة هندسية مالكة لدعم تنفيذ البرنامج، وبالتالي تريد الشركة التأهيل المسبق لعدد من الشركات الاستثمارية الخبيرة بناءً على معايير تأهيل محددة كما موضح في وثيقة نموذج طلب لإبداء الاهتمام «RFEOI».

ستتلقى الشركات المؤهلة والمتمتعة بالأهلية طلباً رسمياً لتقديم العروض «RFP» لتقديم الخدمات المطلوبة، وذلك كنتيجة لعملية التأهيل المسبق.

عملية تقديم العروض

وضحت شركة مصادر خلال إعلانها عن آلية تقديم العروض وما هو متوقع من المتقدمين وفق بنود ذكرتها:

1- أنتم مدعوون للتعبير عن اهتمامكم «EOI» لتصلوا للقائمة المختصرة ولتشاركوا بعملية التأهيل المسبق لتقديم الخدمات المذكورة سابقاً.

2- الشركات/ الجهات المهتمة في المشاركة يجب أن تحصل على وثيقة نموذج طلب لإبداء الاهتمام «RFEOI» من خلال التواصل مع مصادر عبر العناوين المذكورة في الأسفل.

3- بعد استلام وثيقة نموذج طلب لإبداء الاهتمام «RFEOI»، يحدد الموعد النهائي لتقديم عروض التعبير عن الاهتمام «EOI» وتسليمها لعناوين مصادر المذكورة، في الـ 30 من شهر أكتوبر لعام 2020 في الساعة 12:00 مساءاً بتوقيت القدس.

4- يجب تحضير عرض التعبير عن الاهتمام «EOI» وفقاً للصيغة المنصوص عليها في نموذج «RFEOI»، ويجب أن تتضمن المعلومات التالية:

            – استمارة التقديم.

            – شهادات التسجيل الخاصة بالشركة المقدمة للطلب.

            – خبرات الشركة المتقدمة والمشاريع المشابهة.

            – الموظفون المقترحون من قبل الشركة المقدمة للطلب.

5- جميع عروض «EOI»، يجب أن ترسل عبر البريد الالكتروني إلى:

Massader for Natural Resources and

Infrastructure Development Co.

Att:  Procurement Department

Al-Ersal St., Amaar Building,

Ramallah, Palestine

Tel: +972(2) 2421938  ,  Fax: +972(2) 2969618

Email: Schools@massader.ps

6- سيعتمد اختيار الشركات على الالتزام بالحد الأدنى من المؤهلات والخبرة المطلوبة، بالإضافة إلى اكتمال متطلبات التقديم في «EOI».

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوما مشمساً!

المصدر: موقع شركة مصادر.

حنا ندروس

مهندس طاقة كهربائية محرر في القسم التعليمي وأخبار الطاقة المتجددة ومهتم بأبحاث الطاقة المتجددة بشكل عام والطاقة الشمسية بشكل خاص.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments