الصين: شركة رايزن إنيرجي توقع عقد توريد 1.5 جيجاواط من ألواحها من نوع مونو بيرك ذات الوجهين

سولارابيك – الصين – 14 أكتوبر 2020: كشفت شركة «رايزن إنيرجي – Risen Energy» الصينية عن توقيعها لعقد توريد 1.5 جيجاواط من ألواحها من نوع مونو بيرك ذات الوجهين «Bifacial Mono PERC»، مع عميل لم يتم ذكر اسمه لكنه مطور ومنتج طاقة مستقل (IPP).

سيقوم المطور المذكور بتوزيع القدرة الإجمالية، 1.5 جيجاواط، على مشاريع متوزعة في أوروبا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية. وأضافت شركة «Risen Energy» أن العقد قيد التنفيذ مع تنظيم حوالي 900 ميجاواط وسينتهي في النصف الأول من عام 2021.

وصرحت شركة «Risen Energy» أن هذا الطلب يعد واحداً من أكبر الطلبات التي تلقتها الشركة، وأن كون الطرف الثاني (مطور دولي ومشهور عالمياً) فإنه يعتبر بمثابة شهادة على سلامة متطلبات الأداء لألواحها الشمسية، كما يرسخ الاعتقاد السائد بأن حوالي 70% من منشآت (IPP) ستكون باستخدام الألواح الشمسية ذات الوجهين «Bifacial».

ومن الجدير بالذكر أن شركة «Risen Energy» كانت قد تعاقدت أيضاً في يونيو العام الماضي مع شركة «European Energy» الدنماركية من أجل توريد 121 ميجاواط من ألواح شمسية من نوع مونو بيرك ذات الوجهين «Bifacial Mono PERC» لاستخدامها في مشاريعها في إيطاليا والدنمارك.

نبذة عن شركة «Risen Energy»

هي شركة عالمية متخصصة في تصنيع منتجات الطاقة الشمسية الكهروضوئية عالية الأداء من المستوى الأول (Tier1) ،(AAA) ومزود حلول الأعمال الكاملة لتوليد الطاقة. تأسست الشركة عام 1986 وأدرجت في البورصة في عام 2010.

وتملك مختبراً مستقل للطاقة الشمسية حاصل على شهادة CNAS يمكن للمختبر إجراء 54 اختباراً للمشروع وفقًا لـ(EC61215) و(IEC61730-2) و(UL1703) يلبي متطلبات الاختبار لمنتجات شركة «Risen Energy» ولشركات أخرى.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوما مشمساً!

المصدر: Risen Energy

هدلة زرزور

أكمل حالياَ ماجستير في الطاقات المتجددة الكهربائية جامعة دمشق. مهتمة بالطاقات المتجددة والتنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.