الصين: شركة جاسولار تشحن أول دفعة من سلسلة ألواح ديب بلو 0.3 لصالح شركة سيبكو 3

سولارابيك – الصين – 17 أكتوبر 2020: شحنت شركة «جا سولار – JA Solar» الصينية أول دفعة من سلسلة ألواح «ديب بلو 3.0 – DeepBlue 3.0» التي تصل قدرتها حتى 545 واط. واعتمدت السلسة في تصنيعها على رقائق الوايفر (182 مم × 182 مم) المصنعة في مركزها في مدينة «ييوو – Yiwu» بمقاطعة «تشجيانغ – Zhejiang» الصينية.

حيث سيتم تسليم الدفعة الأولى من سلسلة ألواح «DeepBlue 3.0» لصالح شركة «سيبكو 3 إلكتريك باور كونستركشن – SEPCO3 Electric Power Construction» من أجل مشروع لها في مدينة «تونغتشوان – Tongchuan » بمقاطعة «شنشی – Shaanxi » الصينية.

تعتبر شركة «SEPCO3 Electric Power Construction» شركة فرعية مملوكة بالكامل من الدرجة الأولى لشركة «Electric Power Construction»، ولقد أصبحت شركة هندسية للطاقة كهربائية محترفة مع العديد من المشاريع قيد الإنشاء، كما تملك الشركة قدرة تنافسية قوية في السوق وخبرة واسعة في بناء محطات الطاقة المحلية والدولية.

علماً أن شركة «Ja Solar» كانت قد تلقت طلبات شراء أخرى، من الأسواق الناضجة والناشئة مثل أوروبا وجنوب شرق آسيا وغرب آسيا، وستواصل شحن المنتجات لتسهيل الترويج للمنتجات عالية الكفاءة وتطبيقها حول العالم.

سلسلة ألواح «ديب بلو 3.0- DeepBlue 3.0»

تم إطلاق هذه السلسلة من قبل شركة «JA Solar» في مايو 2020، وهو منتج جديد يعتمد على رقائق الوايفر بقياس (182 مم × 182 مم)، لذلك فقد أطلق عليها اسم ألواح 182 (182 modules).

يتم إنتاج هذه الألواح من هذه السلسلة بكميات كبيرة، وكانت قد حصلت سابقاً على شهادات (TUV – LVD – EMC).

ميزات ألواح سلسلة «ديب بلو 3.0- DeepBlue 3.0»

  • يدمج المنتج مزايا تقنية متعددة عالية الكفاءة ومنخفضة التقادم (جيل جديد من تقنية خلايا بيرك عالية الكفاءة «PERCIUM+» ورقاقات السيليكون المصنوعة من مادة Ga-doped).

  • التقنيات الجديدة تساهم في تحقيق أداء عالي الموثوقية وكفاءة في التحويل وتوليد الطاقة.
  • يساهم المنتج في تخفيض سعر الكهرباء المتكافئ (LCOE) بنسبة من 7% إلى 9% (تختلف هذه النسبة تبعاً لموقع المشروع)، كما يعتبر المنتج أفضل خيار للمساعدة في تحقيق تكافؤ الشبكة في عام 2021.

تصريحات عن ألواح ديب بلو 3.0

يشرفنا العمل مع «SEPCO3» من خلال منتجنا الجديد «DeepBlue 3.0»

لي دونغ، مساعد رئيس «JA Solar»

إن شركة «JA Solar» شركة رائدة في صناعة الطاقة الشمسية ومنتجاتها وخدماتها. ولقد استطاعت الشركتان على مر السنين، إقامة علاقة قوية فيما بينهما. يشتمل منتج «JA Solar» الجديد «DeepBlue 3.0» على العديد من التقنيات الرائدة في الصناعة، ونحن واثقون في أداء المنتج.

تشو يومينغ، المدير العام لشركة «SEPCO3PV Energy Company»

نتطلع إلى إطلاق شركة «JA Solar» لمنتجات إضافية عالية الكفاءة وعالية الجودة في المستقبل من أجل تعزيز تطبيقات الطاقة الشمسية.

تشو يومينغ، المدير العام لشركة «SEPCO3PV Energy Company»

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: JA Solar 

هدلة زرزور

أكمل حالياَ ماجستير في الطاقات المتجددة الكهربائية جامعة دمشق. مهتمة بالطاقات المتجددة والتنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك