الولايات المتحدة الأمريكية: شركة جنرال موتورز تطلب 3,000 موظفاً جديداً

سولارابيك – ديترويت، الولايات المتحدة الأمريكية – 09 نوفمبر 2020: أعلنت شركة «جنرال موتورز – General Motors» عن حاجتها لـ 3000 موظف جديد (مهندسين وخبراء معلوماتية ومصممين) من أجل تعزيز قدراتها في الهندسة وتطوير البرمجيات. ويأتي هذا الطلب في مسعى منها لاستقطاب المواهب التقنية وسط اشتداد المنافسة مع شركات أخرى في مجال السيارات الكهربائية.

وقالت جنرال موتورز إنها ستبدأ التوظيف خلال الأسبوع الحالي وسيستمر ذلك حتى نهاية الربع الأول من العام المقبل. وستوفر الشركة المزيد من فرص العمل عن بعد أكثر من أي وقت مضى ضمن جهودها لتوسيع القوة العاملة والاستفادة من المواهب تزامناً مع الاستمرار في عمليات تطوير منتجاتها (المركبات الكهربائية ونظام بطاريات Ultium).

في أثناء تطوير وتنمية خبرتنا وخدماتنا في مجال البرمجيات، فإنه من المهم أن نواصل توظيف وإضافة مواهب متنوعة

مارك ريوس، رئيس «General Motors»

سيُظهر هذا أننا ملتزمون بالاستمرار في تطوير البرنامج الذي نحتاجه لقيادة المركبات الكهربائية، وتعزيز تجربة العملاء، ونصبح قوة عاملة تعتمد على خبرة البرمجيات.

مارك ريوس، رئيس «General Motors»

ولقد ساعدت عمليات التطوير الافتراضي الأخيرة التي قام بها الفريق الهندسي لشركة «General Motors» بتسريع الجداول الزمنية للمنتجات الخاصة بالمركبات الكهربائية مع الحفاظ على التكاليف منخفضة.

التزامات شركة «General Motors»

تواصل «General Motors» اتخاذ خطوات نحو هدفها المتمثل في أن تصبح مكان العمل الأكثر شمولاً في العالم حيث قد أعلنت:

  • إطلاقها برنامج إجازة عائلية مدفوعة الأجر لمدة 12 أسبوعاً للمساعدة في مواجهة التحديات المحيطة برعاية الأسرة.
  • عملها مع المنظمات والمجتمعات غير الربحية في جميع أنحاء البلاد لتقديم برامج للشباب والتي قد لا تتوفر لهم فرص تعلم قوية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM).

تتجه صناعة السيارات بقوة نحو أتمتة كل من عملياتها ومركباتها، بهدف تطوير جيل جديد من السيارات التي تعتمد بشكل متزايد على أجهزة الكمبيوتر وتعمل على الطاقة الكهربائية والبطاريات.

وكانت أعلنت «General Motors» عن أول شاحنة كهربائية بالكامل «Hummer EV» والتي تصل إلى الأسواق في خريف عام 2021 وستكون قادرة على قطع أكثر من 560 كم عند الشحن الكامل.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوما مشمساً!

المصدر: General Motors

هدلة زرزور

أكمل حالياَ ماجستير في الطاقات المتجددة الكهربائية جامعة دمشق. مهتمة بالطاقات المتجددة والتنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك