الصين: شركة جينكو سولار تبيع حصتها في محطة سويحان للطاقة الشمسية في أبو ظبي

سولارابيك – شانغراو، الصين – 27 نوفمبر 2020: أعلنت «شركة جينكو سولار القابضة – JinkoSolar Holding Co» عن توقيع اتفاقية بيع أسهم وديون شركتها الفرعية «جينكو سولار سويحان (اتش كاي) – JinkoSolar Sweihan HK» وذلك لشركة «جينكو بور (اتش كاي) – Jinko Power HK»، الشركة المملوكة بشكل كلي وغير مباشر من قبل شركة «جينكو بور تكنولوجي – Jinko Power Technology».

عن الاتفاقية

تنص الاتفاقية على أن شركة JinkoSolar Sweihan (HK) Limited ستبيع 50% من حصتها في شركة «Sweihan Solar Holding Company» إلى شركة «Jinko Power HK»، مع العلم أن شركة Sweihan Solar Holding Company Limited تمتلك 40% من الأسهم في «Sweihan PV Power Company» المسؤولة عن تشغيل محطة «نور أبو ظبي» للطاقة الشمسية الكهروضوئية بقدرة 1200 ميجاواط في أبو ظبي.

ستمتلك Jinko Power (HK) Company Limited عند الانتهاء وإغلاق الصفقة 20٪ من حقوق الملكية في شركة المشروع وبشكل غير مباشر.

ويخضع إغلاق هذه الصفقة لموافقة شركة مياه وكهرباء الإمارات «EWEC» والمساهمين الآخرين في «شركة سويحان القابضة» وشركة المشروع، ومقرضي تمويل المشروع.

يسعدنا توصلنا إلى هذه الاتفاقية مع Jinko Power الأمر الذي سيساعد شركة JinkoSolar على التركيز على أعمالها الأساسية، وتعزيز قوتنا ومواصلة النمو على المدى الطويل في صناعة الكهروضوئية العالمية

lau xanh busty babe pov pussyfucked and ass fingered. desi mms voodoo fucks busty babes amber alexis and katerine. teen insertion cam girls.
كانغبينغ شين، الرئيس التنفيذي لشركة JinkoSolar

عن محطة نور أبو ظبي

تقع محطة «نور أبو ظبي» لتوليد الكهرباء في المنطقة الشرقية لإمارة أبو ظبي وتبلغ قدرة المحطة 1,200 ميجاواط تقريباً ويتم بيع الكهرباء المنتجة منها بشكل كامل لمدة 25 عاماً تعاقدياً لشركة مياه وكهرباء الإمارات «EWEC».

وكانت قد شكلت شركتا «Jinko Solar» و«ماروبيني كوربوراشين – Marubeni Corporation» تحالفاً فاز بالعطاء الخاص بالمشروع في سبتمبر 2016.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

أميرة العمايرة

أميرة العمايرة مهندسة كهرباء، محللة بيانات الطاقة في سولارابيك، مساعدة باحث بالعديد من الأبحاث العلمية، شغوفة في الطاقة الخضراء النظيفة وفي الحفاظ على البيئة.

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.