الصين: جينكو سولار توقع اتفاقية مع شركة فلات جلاس لتزودها بكمية زجاج تكفي لتغطية إنتاج 59 جيجاواط من الألواح الكهروضوئية

سولارابيك – الصين – 18 فبراير 2021: أعلنت شركة «جينكو سولار – JinkoSolar» الصينية في بيانٍ لها، عن توقيعها لعقد توريد 338 مليون متر مربع من الزجاج المفتول «Rolled Glass» من مجموعة «فلات جلاس- Flat Glass». وهذه الكمية تكفي لتغطية إنتاج 59 جيجاواط من الألواح الكهروضوئية الشمسية على مدار ثلاث سنوات بدءاً من عام 2021.

أهمية عقد توريد الزجاج

أشار السيد كانغبينغ تشين،الرئيس التنفيذي لشركة «JinkoSolar» أن هذا العقد سيساعد الشركة على ضمان فترة توريد طويلة المدى للزجاج المستخدم في الألواح الشمسية، مما يساهم في تخفيف التقلبات في سلسلة التوريد الناجمة عن النمو السريع للطلبات النهائي.

وأضاف أن استقرار سلسلة التوريد سيضمن سلامة وموثوقية منتجات شركة «JinkoSolar»، وتسعى الشركة جاهدةً لتحسين إدارة سلسلة التوريد الخاصة بها، وتقديم قيمة أكبر لعملائنا النهائيين من خلال تطوير ألواح عالية الجودة والموثوقية وبالإضافة لتلبية حاجاتهم بكفاءة عالية.

تعليق على الاتفاقية

يعتبر عقد الشراء طويل الأجل مع مجموعة «Flat Glass» تعاوناً رئيسياً آخراً في سلسلة التوريد، بعد التعاون الناجح الذي قمنا به مع شركة «Tongwei» من أجل الحصول على 93000 طن متري من السيليكون متعدد الكريستالات في النصف الثاني من عام 2020. كما تتطلع شركة «JinkoSolar» إلى المزيد من فرص التعاون مع مجموعة «Flat Glass» من أجل تطوير صناعة الطاقة الكهروضوئية

السيد كانغبينغ تشين، الرئيس التنفيذي لشركة«JinkoSolar»

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: JinkoSolar

هدلة زرزور

أكمل حالياَ ماجستير في الطاقات المتجددة الكهربائية جامعة دمشق. مهتمة بالطاقات المتجددة والتنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.