سلطنة عُمان: الإعلان عن تشغيل منظومة للطاقة الشمسية بقدرة 2.2 ميجاواط لتغذية مول عُمان التجاري

سولارابيك – مسقط، سلطنة عُمان – 03 يونيو 2021: أعلنت شركة «مسقط لتوزيع الكهرباء» في حسابها الرسمي على منصة التويتر عن الانتهاء من جميع إجراءات فحص وتشغيل منظومة للطاقة الشمسية المخصصة لتغذية «مول عُمان» التسويقي والتابع لشركة «ماجد الفطيم» في العاصمة مسقط.

تبلغ استطاعة المشروع 2.2 ميجاواط وتم تركيب منظومة الألواح في مواقف السيارات أمام المبنى.

ويُذكر أن الشركة المنفذة للمشروع هي «سكان للمقاولات الالكتروميكانيكية» الإماراتية المختصة في مجال الكهرباء والبناء والصيانة والمقاولات والهندسة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

مول عُمان

يعتبر «مول عُمان» خامس وأكبر وجهة للتسوق والترفيه تابعة لشركة «ماجد الفطيم» في السلطنة، وسيتم افتتاحه خلال شهر سبتمبر القادم.

يمتد المركز على مساحة تجزئة إجمالية تبلغ 145,000 متر مربع، بالإضافة إلى منافذ الطعام المُتعددة ومجموعة من تجارب أسلوب الحياة العصرية.

وسيضم مركز التسوق 350 متجراً للتجزئة، وسيحتوي أيضاً على أكبر صالة «ڤوكس سينما» في عُمان ومركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» وهايبرماركت «كارفور» التي تمتد على مساحة 12,100 متر مربع وأكبر حديقة ثلجية داخلية في السلطنة.

وسيلعب مركز التسوق الجديد، بالإضافة إلى ما تقدم، دوراً بارزاً في دعم المجتمعات المحلية والمساهمة في تعزيز قطاع تجارة التجزئة في السلطنة وتجارب الترفيه والتسلية للمقيمين والسياح، إلى جانب مساهمته في دعم الاقتصاد المحلي من خلال توفير أكثر من 3500 فرصة عمل مع انطلاق العمل الرسمي فيه.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

هدلة زرزور

أكمل حالياَ ماجستير في الطاقات المتجددة الكهربائية جامعة دمشق. مهتمة بالطاقات المتجددة والتنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.