الإمارات: شركة يلو دور إينرجي تفوز بعقد إنشاء محطة طاقة شمسية باستطاعة 312 كيلوواط ذروة في مركز دبي للسلع المتعددة

سولارابيك – دبي، الإمارات العربية المتحدة – 2021: فازت شركة «يلو دور انيرجيYellow Door Energy» الإماراتية بعقد إنشاء مشروع محطة للطاقة الشمسية الكهروضوئية لأحدث مرافق التخزين الذاتي متعدد الطوابق بمركز دبي للسلع المتعددة (DMCC) في إمارة دبي، والتابع لشركة «ذا بوكس سيلف ستورج – The Box Self Storage»، التي تمتلك أكبر وحدات للتخزين الذاتي في الشرق الأوسط.

تفاصيل المحطة

تبلغ قدرة المحطة القصوى 312 كيلوواط ذروة، ويتوقع أن تُنتج حوالي 800,000 كيلوواط ساعة من الطاقة النظيفة خلال عامها الأول من التشغيل.

سيتم تركيب أكثر من 630 لوحاً شمسياً يغطي نحو متراً مربعاً من مساحة سطح المرفق، إضافةً لتجهيز موقف السيارات في المرفق الجديد بجهاز شحن للمركبات الكهربائية.

ستساهم المحطة في تقليل 300,000 كغ من انبعاثات الكربون، بما يعادل زراعة 5,600 شجرة.

ستتولى شركة «Yellow Door Energy» مسؤولية الاستثمار في تصميم وبناء وتشغيل وإدارة وصيانة محطة الطاقة الشمسية أثناء مدة الاتفاقية.

ومن خلال العمل مع مطوري محطات الطاقة الشمسية، يمكن لأصحاب المباني الصناعية خفض تكاليف الطاقة لديهم دون تخصيص أي استثمارات أولية أو تحمل مخاطر عملية، مع الحفاظ على تركيزهم على الأعمال الأساسية والاستمتاع بفوائد الطاقة النظيفة.

تعليقات المسؤولين

نسعى دائماً في شركتنا للتميز عبر استثمار أفضل في البنى التحتية لتقديم تجربة رائدة وفريدة لعملائنا، وإن اتفاقية محطة الطاقة الشمسية مع شركة «Yellow Door Energy» تمكننا من توفير رفاهية أكبر لعملائنا وموظفينا، وتسهم في تقليل تكاليف الكهرباء وتعزيز خطط الاستدامة لدينا. وإن كافة هذه الخطوات تتم جنباً إلى جنبٍ حرصاً منا على تقديم أفضل خدمة وتجربة لعملائنا، مع افتتاحنا لأحدث مرافقنا رسميًا، يسرنا بشدة أن يتم تشغيلها عبر الطاقة النظيفة.

جيريمي كرين، العضو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة شركة «Yellow Door Energy»

نحن فخورون جداً بدعم انتقال شركة «The Box Self Storage» نحو الطاقة النظيفة في أحدث مرافقها بمركز دبي للسلع المتعددة، وأنه في ظل بدء التعافي من هذا الوباء، فإننا نأمل أن تتجه المزيد من الشركات نحو مشاريع الطاقة الشمسية كجزء من خطط التعافي لتقليل تكاليف الكهرباء ولتحقيق أهداف الاستدامة، وتتشرف شركتنا بالمساهمة في برنامج شمس دبي التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي، وخطة دبي الحضرية 2040، واستراتيجية الطاقة الإماراتية 2050.

وديع حداد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «The Box Self Storage»

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: Yellow Door Energy

هدلة زرزور

أكمل حالياَ ماجستير في الطاقات المتجددة الكهربائية جامعة دمشق. مهتمة بالطاقات المتجددة والتنمية المستدامة.

One thought on “الإمارات: شركة يلو دور إينرجي تفوز بعقد إنشاء محطة طاقة شمسية باستطاعة 312 كيلوواط ذروة في مركز دبي للسلع المتعددة

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.