منتجات هواوي تفوز بجائزة “إف ديزاين” العالمية

أعلنت شركة هواوي عن فوز كلٍ من العاكس الشمسي «SUN 2000 Smart Energy Controller» وبطاريات «لونا 2000 – LUNA 2000» بجوائز «iF Design» المرموقة لعام 2021، وتعرف هذه الجائزة بجائزة الأوسكار للتصميم.

جوائز «iF Design»

نظم معهد «iF International Forum Design» الموجود في هانوفر، في ألماني جوائز «IF Design» لأول مرة في عام 1953. وتعد جوائز «IF Design» إحدى أعرق جوائز التصميم في العالم، وأطلق عليها اسم “أوسكار التصميم”.

ويعد معهد «iF International Forum Design» أقدم معهد للتصميم الصناعي في ألمانيا، كما بنى المعهد سمعته على مبادئ إرشادية مستقلة وصارمة وموثوقة، ليتم لاحقاً الاعتراف بجائزة «IF Design» دولياً كرمز للتميز في التصميم.

تختار لجنة التحكيم المكونة من 60 خبيراً عالمياً مشهوراً من أكثر من 20 دولة المنتجات التي تتفوق في التصميم وتجربة المستخدم والابتكار، بناءً على مجموعة صارمة من المعايير والإجراءات.

حزمة منتجات هواوي المنزلية الكهروضوئية الذكية

تمتلك هواوي حزمة منتجات من الأنظمة الكهروضوئية الذكية مخصصة للمنازل، تعرف باسم «Huawei FusionSolar Residential Smart PV product suite» وتتألف من تطبيق «FusionSolar» والعاكس الشمسي «SUN 2000 Smart Energy Controller» ووحدة بطاريات «لونا 2000 – LUNA 2000»:

العاكس الشمسي «SUN 2000 Smart Energy Controller»

يتميز عاكس هواوي الشمسي «SUN 2000 Smart Energy Controller» بامتلاكه مظهر جمالي يتناسب مع وظائفه القوية.

ويعتبر العاكس الكهروضوئي الذكي الأول من نوعه الذي يستخدم حماية من القوس الكهربائي تعتمد على الذكاء الصنعي، ويتمتع بأعلى تصنيف للسلامة ويمكنه زيادة إنتاجية الطاقة بنسبة 30٪ عند اقترانه بمحسِّن الاستطاعة، مما يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى طاقة آمنة ومستقرة وخضراء.

وحدة بطاريات «لونا 2000 – LUNA 2000»:

يضمن التصميم الجمالي الأنيق المستوحى من الشلال لبطاريات «LUNA 2000»  ملاءمة ممتازة لبيئة المنزل، حيث يعمل الجهاز كمصدر طاقة احتياطي.

تدعم تقنية التوصيل المتوازي المتقدمة ذات الجهد العالي الاستخدام المختلط لكل من البطاريات القديمة والجديدة. يوفر تصميمها المعياري تحسينًا على مستوى العبوة ومستوى الحامل يمكن أن يزيد من سعة الشحن والتفريغ، مما يزيد من إمكانيات كل بطارية.

يمنح نظام تخزين الطاقة المنزلية أصحاب المنازل الثقة وراحة البال مع خمس طبقات من حماية السلامة.

يأتي ذلك بعد فوز تطبيق «FusionSolar» من «Huawei» بجائزة «iF Design» في عام 2020، وبالتالي تكون كافة مكونات «Huawei FusionSolar Residential Smart PV product suite» قد فازت بالجائزة مما يؤكد على التميّز الذي تقدمه شركة «Huawei» في منتجاتها.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: موقع Huawei

أميرة العمايرة

أميرة العمايرة مهندسة كهرباء، محللة بيانات الطاقة في سولارابيك، مساعدة باحث بالعديد من الأبحاث العلمية، شغوفة في الطاقة الخضراء النظيفة وفي الحفاظ على البيئة.

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.