fbpx

السعودية: بيورا فيريتاس تفتتح مقرها الإقليمي الجديد في الرياض

 السعودية: بيورا فيريتاس تفتتح مقرها الإقليمي الجديد في الرياض

سولارابيك – الرياض، السعودية – 23 يناير 2023: افتتحت مجموعة «بيورا فيرتاس – Bureau Veritas» مقرها الإقليمي الجديد في الرياض، المملكة العربية السعودية، ممثلاً إضافةً جديدة على 6 مكاتب أخرى و5 مختبراتٍ موزعة في جميع أنحاء المملكة.

تواجد المجموعة داخل السعودية والشرق الأوسط

بحسب ما صرحت به هند غربي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة «Bureau Veritas»، فإن خطوة افتتاح مكتبٍ جديدٍ في الرياض تعزز وتساهم في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030. فمن خلال خبرات موظفي المجموعة في البلاد الواصل عددهم حتى 800 موظف، ستسهم في مساعدة العملاء على تحسين جودة (إدارة المخاطر) ودعمهم في تنفيذ أفضل الممارسات البيئية والاجتماعية وتطبيق معايير الحوكمة. كما، ومن خلال تقديم الخدمات والحلول التي تعتبر أساسيةً لمشاريع المملكة، ستساعد «Bureau Veritas» الكيانات الحكومية والشركات الكبرى على تحقيق أهدافها بِصافي انبعاثاتٍ صفرية، وأن تكون أكثر كفاءة وأكثر منهجية في رحلتهم نحو أعمالٍ وعالمٍ أكثر استدامة.

تساهم «Bureau Veritas» في تحقيق الاستدامة للشرق الأوسط

لعبت مجموعة «Bureau Veritas» دوراً نشطاً داخل الشرق الأوسط لأكثر من 40 عاماً، بخدماتها الفريدة التي تقدمها لمختلف عملائها. إذ تمكّن المجموعة المؤسسات الخاصة والعامة من تنفيذ وقياس وتحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بها.

حول Bureau Veritas 

تأسست «Bureau Veritas» عام 1828 كَشركةٍ عالمية رائدة في مجال الاختبار والفحص وإصدار الشهادات (TIC). تتواجد في حوالي 140 دولة من خلال شبكةٍ تضم أكثر من 1500 مكتب ومختبر وما يقارب 82000 موظفاً. كما تقدم خدماتٍ عالية الجودة لمساعدة العملاء والشركات على مواجهة التحديات المتزايدة المتعلقة بالجودة والسلامة وحماية البيئة والمسؤولية الاجتماعية. علاوة على تقديمها حلولاً مبتكرة فيما يتعلق بإدارة وتقليل المخاطر، تحسين الأداء وتعزيز التنمية المستدامة. 

«Bureau Veritas» معترفٌ بها ومعتمدة من قبل المنظمات الوطنية والدولية الكبرى. بأعمالها وخدماتها المتمثلة بالصناعة، التفتيش والتحقق، البناء، إصدار الشهادات والاعتمادات، السلع، المنتجات الاستهلاكية، الخدمات الحكومية والتجارة الدولية.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

المصدر: Bureau Veritas 

Image Source: Bureau Veritas

أسيل الخوالدة

http://solarabic.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *