ترينا سولار تجدد علامتها التجارية العالمية لأنظمة التتبع

دبي، الإمارات العربية المتحدة – نوفمبر 23: أعلنت شركة ترينا سولار المساهمة المحدودة، إحدى الشركات العالمية الرائدة في توفير حلول الطاقة الكهروضوئية والطاقة الذكية، اليوم عن تجديد علامتها التجارية العالمية الخاصة بأنظمة التتبع الشمسي، كما ستقوم بدمج وترقية نظام العمل والقنوات، حتى تتمكن من تعزيز نفوذها وتقديم خدمة أفضل وتحقيق قيمة مضافة لعملائها حول العالم.

واستحوذت شركة ترينا سولار في شهر مايو من العام 2018 على حصة 51% من أسهم شركة إنكليف Nclave الإسبانية الرائدة في تزويد حلول التتبع الشمسي. وفي يوليو من العام الجاري استحوذت ترينا سولار على 49% المتبقية من إجمالي أسهم الشركة. وبعد هذا الاستحواذ، أصبحت إنكليف شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة ترينا سولار، مما يمثل أول عملية ادماج واستحواذ تنفذه شركة صينية متخصصة في حلول الطاقة الكهروضوئية على شركة تعقب أجنبية.

وفي إطار خطة ترينا سولار الرامية للتجديد ستغير اسم “إنكليف” إلى “ترينا تراكر” “TrinaTracker” . إلى جانب ذلك سوف تغير أسماء سلسلة منتجات SP160  و SP240 تحت الاسم الأصلي  إنكليف إلى فانغارد Vanguard وأغايل Agile على التوالي.

ويشهد توليد الطاقة الكهروضوئية في العالم توجهاً نحو تقديم كفاءة أكبر وأسعار أفضل، وذلك من خلال الجمع بين أنظمة التتبع ووحدات الطاقة العالية، بحيث يمكن زيادة قدرة التوليد بشكل كبير بينما يمكن تقليل التكلفة بالساعة لكل كيلوواط من الكهرباء لترتفع بذلك عائدات محطات الطاقة الكهروضوئية. وكمكون أساسي لحلول ترينا سولار للطاقة الذكية، تعتبر أنظمة التتبع الشمسي مقياساً استراتيجياً هاماً يهدف لخلق قيمة للعملاء.

وتعكس العلامة التجارية الجديدة وأسماء المنتجات التجارية حماس وتصميم ترينا سولار على تقديم حلول لأنظمة التتبع الشمسي. وسوف تستفيد “ترينا تراكر” من مزايا إنكليف في البحث والتطوير والتصميم والمنتجات وشبكة الخدمات العالمية وادماج قوة ترينا في الابتكار والموثوقية والتمويل، “فانغارد” وهي شريحة تعقب من صف واحد، وسوف تستمر في التطوير والابتكار بناءً على المكانة الرائدة الحالية، كما أن أغايل عبارة عن شريحة ذات صف مزدوج لتكون أكثر أماناً وسرعة.

ومن الآن فصاعداً سوف تقوم ترينا سولار باستخدام اسم العلامة التجارية الجديدة وأسماء العلامة التجارية للمنتجات داخل الشركة وخارجها، وسوف يتم التوقف عن استخدام اسم العلامة التجارية الأصلي للشركة وأسماء المنتجات التجارية تحت إنكليف بعد تغيير الاسم، كما ستتولى ترينا سولار خدمات ما بعد البيع من إنكليف الأصلية.

إن الابتكار والعلامات التجارية والاشراف الدولي تشكل جزءً هاماً من استراتيجيات التطوير لشركة ترينا سولار. ويسهم تغيير اسم العلامة التجارية لقطاع حلول التتبع وتعزيزها في تطوير وتفعيل العلامة التجارية العالمية، الذي لا يؤدي إلى تطوير أعمال قطاع التتبع فحسب بل إلى خلق تجربة أفضل للعملاء. وبعد تجديد العلامة التجارية، ستواصل ترينا سولار تقديم خدمات متميزة لعملائها بمستوى مهني عالٍ.

جاو جيفان، رئيس مجلس الإدارة لشركة ترينا سولار

وبعد مضي أكثر من 20 عاماً من التطوير المستمر، تحولت ترينا سولار من مورد للوحدات الكهروضوئية من الدرجة الأولى إلى مزود عالمي لحلول الطاقة الكهروضوئية الذكية والشاملة، حيث تغطي أعمالها المنتجات الكهروضوئية وأنظمة الخلايا الكهروضوئية والطاقة الذكية وغيرها من الحلول ذات القيمة المضافة. وانطلاقاً من رؤيتها الرامية إلى “قيادة ثورة الطاقة العالمية من خلال تقديم حلول الطاقة الذكية منخفضة التكلفة وعالية القيمة”، قدمت ترينا سولار الطاقة الشمسية للمستهلكين، والتي تنعكس فوائدها على البيئة والإنسان بنفس المستوى.  

ويمثل الابتكار استراتيجية تطوير مهمة لشركة ترينا سولار وجانب أساسي في علامتها التجارية، حيث تسعى ترينا سولار إلى تعزيز تخفيض التكلفة الموزونة للكهرباء (LCOE) من خلال الابتكار التكنولوجي المستمر، إلى جانب تقديم طاقة نظيفة بتكلفة اقتصادية تناسب ملايين الأسر. كما تلتزم ترينا سولار ببناء علامتها التجارية لتصبح “المزود العالمي لحلول الطاقة الشمسية الشاملة” بإمكانات ابتكارية تقنية وتجارية متميزة، تهدف إلى بناء نظام توفير طاقة نظيفة وأكثر استدامة موجهة نحو المستقبل.

نبذة عن ترينا سولار (المدرجة في بورصة شنغهاي بالرقم 688599)

تأسست شركة ترينا سولار في العام 1997، وأصبحت شركة رائدة عالمياً في توفير الحلول المتكاملة للطاقة الكهروضوئية والطاقة الذكية. وتنشط الشركة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الكهروضوئية فضلاً عن التصنيع والمبيعات، وتطوير مشاريع الطاقة الكهروضوئية، والهندسة والمشتريات والمقاولات، والتشغيل والصيانة، وتطوير ومبيعات النظم التكميلية الذكية لشبكات توزيع الطاقة الصغيرة ومتعددة مصادر الطاقة، فضلاً عن تشغيل منصات الطاقة السحابية وخدماتها. وفي العام 2018، أطلقت ترينا سولار العلامة التجارية Energy IoT، وأسست تحالف تطوير إنترنت الأشياء الصناعية في قطاع الطاقة مع عدد من الشركات الرائدة ومعاهد الأبحاث في الصين وحول العالم، كما أسست مركز الابتكار في إنترنت الأشياء الصناعية في مجال الطاقة الجديدة. وتعكس كل تلك المبادرات التزام ترينا سولار بالعمل مع شركائها لبناء نظام بيئي لإنترنت الأشياء في قطاع الطاقة وتطوير منصة للابتكار لاستكشاف آفاق إنترنت الأشياء الصناعية في مجال الطاقة الجديدة، حيث تواصل الشركة سعيها كي تبقى رائدة في مجال الطاقة الذكية على مستوى العالم. وفي يونيو 2020، تم إدراج شركة ترينا سولار في سوق ستار ضمن بورصة شنغهاي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.trinasolar.com

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على:

لجين محسن – فكرة للعلاقات العامة (Fekra Communications)

رقم الجوال: 706 706 52 971+

البريد الإلكتروني: lojayne.mohsen@fekracomms.com

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوما مشمساً!

المصدر: نشرة رسمية من Trina Solar

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.