ترينا سولار تحصل على اعتماد الأول من نوعه عالمياً من اللجنة الدولية “تي يو في راينلاند” لسلسلة ألواحها الشمسية فيرتكس + 660 واط

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 16 فبراير 2021: أعلنت ترينا سولار اليوم عن حصول سلسلة الألواح الشمسية فيرتكس +660 واط، على اعتمادَي IEC 61215 وIEC 61730 من اللجنة الكهروتقنية الدولية “تي يو في راينلاند”TÜV Rheinland لما تقدمه هذه الألواح من مستويات متميّزة من الأداء والسلامة. وتتميز هذه السلسلة بتوفير قدرة انتاجية تصل إلى 675 واط إلى جانب كفاءة تحويل تبلغ 21.7%. كما تُعد أول نماذج الألواح الشمسية التي تنجح في الحصول على الاعتماد العالمي ضمن هذه الفئة من مؤسسة دولية مرموقة في هذا المجال. وتُمثل الخطوة، التي تم الاحتفاء بها في مراسم رسمية في مدينة تشانغتشو بالصين، إنجازاً كبيراً يثبت الموثوقية التي تتمتع بها سلسلة فيرتكس 210 من شركة ترينا سولار.

ألواح فيرتكس تحصل على الاعتماد الأول من نوعه من اللجنة الدولية "تي يو في راينلاند"

وتشمل سلسلة فيرتكس 210 خمسة أنواع من الألواح الشمسية القادرة على توليد طاقة باستطاعة 400 و500 و550 و600، وأحدثها 660 واط، والتي يتوافق كُلّ منها مع مختلف أنواع التطبيقات، بما فيها أسطح المباني السكنية والتجارية ومحطات توليد الطاقة وتطبيقات الإضاءة لأغراض الزراعة وصيد الأسماك.

وأوضح السيد تشاو مينجيو، المدير الأول لقسم الجودة لدى ترينا سولار، خلال مراسم الاعتماد الرسمية بأنّ الشركة وضعت الابتكار والموثوقية والتركيز على احتياجات العملاء في جوهر رسالتها منذ تأسيسها، وقال تعليقاً على الموضوع: “تتمتع سلسلة ألواح فيرتكس +660 واط بقدرة أكبر على الحد من تكاليف توازن النظام والتكلفة المستوية لطاقة الألواح الشمسية، الأمر الذي يُسهم في تسريع تطور قطاع صناعة الألواح الشمسية، لا سيما مساعي شركة ترينا سولار الرامية إلى الوصول لعالم خالٍ من الكربون لما فيه مصلحة البشرية جمعاء”.

ومن ناحيته، توجّه السيد كريس زو، نائب الرئيس لخدمات الطاقة الشمسية لدى مؤسسة “تي يو في راينلاند” TÜV Rheinland في الصين، بالتهنئة لشركة ترينا سولار قائلاً: “يُمثل التركيز على مستويات القدرة والكفاءة العالية التوجه الحتمي لمسيرة تطوير نماذج الألواح الشمسية، كما يُعد الحلّ الأكثر فعالية للحد من التكلفة المستوية للطاقة”.

وأردف بقوله: “يُجسد حصول سلسلة ألواح فيرتكس +660 واط على اعتماد اللجنة الكهروتقنية الدولية إنجازاً جديداً لصالح شركة ترينا سولار، لا سيما بعد حصولها على الاعتماد لنماذج ألواحها من فئتي 550/+600 واط في شهر سبتمبر الماضي. ولا تنحصر مزايا هذا الإنجاز بشركة ترينا سولار فحسب، بل تُبشر بآفاق مستقبلية واعدة تنتظر محطات توليد الطاقة الضخمة من حيث القدرة على الحد من تكاليف توازن النظام والتكلفة المستوية للطاقة وتعزيز الإيرادات”.

اعتماد اللجنة الدولية

نبذة عن ترينا سولار (المدرجة في بورصة شنغهاي بالرقم 688599)

تأسست شركة ترينا سولار في عام 1997، وأصبحت شركة رائدة عالمياً في مجال توفير الحلول المتكاملة للطاقة الكهروضوئية والذكية. وتنشط الشركة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الكهروضوئية فضلاً عن التصنيع والمبيعات، وتطوير مشاريع الطاقة الكهروضوئية، والهندسة والمشتريات والمقاولات، والتشغيل والصيانة، وتطوير وبيع الأنظمة التكميلية الذكية لشبكات توزيع الطاقة الصغيرة ومتعددة مصادر الطاقة، فضلاً عن تشغيل منصات الطاقة السحابية وخدماتها

في العام 2018، أطلقت ترينا سولار العلامة التجارية “اينيرجي أي او تي” (Energy IoT)، وأسست تحالف تطوير إنترنت الأشياء الصناعية في قطاع الطاقة بالتعاون مع عدد من الشركات الرائدة ومعاهد الأبحاث في الصين وحول العالم، كما أسست مركز الابتكار في إنترنت الأشياء الصناعية في مجال الطاقة الجديدة. وتعكس كل تلك المبادرات التزام ترينا سولار بالعمل مع شركائها لبناء نظام وبيئة خاصة بإنترنت الأشياء في قطاع الطاقة وتطوير منصة للابتكار لاستكشاف آفاق إنترنت الأشياء الصناعية في مجال الطاقة الجديدة، حيث تواصل الشركة سعيها كي تبقى رائدة في مجال الطاقة الذكية على مستوى العالم. وفي يونيو 2020، تم إدراج شركة ترينا سولار في سوق ستار ضمن بورصة شنغهاي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.trinasolar.com

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على:

لجين محسن – فكرة للعلاقات العامة (Fekra Communications)

رقم الجوال: 706 7706 52 971+

البريد الإلكتروني lojayne.mohsen@fekracomms.com

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: نشرة رسمية من ترينا سولار

حنا ندروس

مهندس طاقة كهربائية محرر في القسم التعليمي وأخبار الطاقة المتجددة ومهتم بأبحاث الطاقة المتجددة بشكل عام والطاقة الشمسية بشكل خاص.

One thought on “ترينا سولار تحصل على اعتماد الأول من نوعه عالمياً من اللجنة الدولية “تي يو في راينلاند” لسلسلة ألواحها الشمسية فيرتكس + 660 واط

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.