ترينا سولار تشهد طلبات على ألواح فيرتكس إس تتخطى 2 جيجاواط على المستوى العالمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 12 أبريل: كشفت شركة ترينا سولار، المزود العالمي الرائد للحلول الشاملة للطاقة الكهروضوئية والطاقة الذكية، عن تسجيل طلبات لبيع منتجات الطاقة الموزعة لألواح فيرتكس الكهروضوئية 500 واط وفيرتكس إس 405 واط قد تخطت 2 جيجاواط، ما ساهم في تعزيز الحضور العالمي للشركة والتزامها بتقديم منتجات تضمن أعلى مستويات الموثوقية والكفاءة لتوليد الطاقة. كما أعلنت الشركة مؤخراً عن تسليم الدفعة الأولى من ألواح فيرتكس إس في أوروبا، من أجل تركيبها في آلاف من مواقع المشاريع.

وحظيت مُنتجات ترينا سولار من ألواح الطاقة الكهروضوئية فيرتكس 500 واط وفيرتكس إس 405 واط باهتمامٍ مُلفت بعد استعراضها في أكبر معرضٍ في الصين لحلول الطاقة الشمسية المخصصة للقطاعات السكنية والتجارية. وأطلقت ترينا سولار مطلع شهر فبراير 2020 ألواح فيرتكس الكهروضوئية 500 واط المخصصة للطاقة الموزعة قياس 210 ملم، والتي حظيت بإشادة واسعة بمجرد طرحها في السوق، وذلك بفضل اعتمادها على تقنيات متنوعة تشمل خطوط النقل المتعددة وتقنيات القصّ المبتكرة وقدرات التوصيل البيني عالية الكثافة.

سلسلة ألواح فيرتكس إس

ولتلبية الطلب الكبير في السوق على منتجات الطاقة الموزعة، أعلنت ترينا سولار في نوفمبر 2020 عن إطلاق سلسلة الألواح الكهروضوئية الجديدة فيرتكس إس، وهي تمثل الجيل الجديد من الألواح الكهروضوئية عالية الكفاءة المصممة خصيصاً لتطبيقات الطاقة الموزعة على أسطح المباني السكنية والتجارية. وتمتاز هذه الوحدات، المتوفرة بقياس 210 ملم، بقدرتها على توليد الكهرباء باستطاعة تتخطّى 405 واط، مع كفاءة تحويل تزيد عن 21.1%.

وتمتاز ألواح فيرتكس إس بمستويات عالية من الموثوقية والكفاءة مقارنة بالوحدات الكهروضوئية التقليدية المخصصة للمباني السكنية، إضافة إلى حجمها الصغير ووزنها الخفيف، وإمكانية تركيبها ونقلها بسهولة وتكيّفها الجيّد مع نظام التشغيل والبيئة. كما يساعد التصميم الخارجي المتنوع للألواح على دعم مزيد من الخيارات لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء في المباني السكنية والتجارية. ووفقاً للحسابات، يمكن لوحدات فيرتكس إس 450 واط إنتاج 10.935 كيلوواط من الطاقة عند تثبيتها على سطح مائل بمساحة 10 × 5 متر، مقارنة مع الوحدات الكهروضوئية 375 واط بسماكة 166 مم التي يُمكنها توليد 10.125 كيلو واط فقط ضمن مساحة 6 × 10 متر.

مزايا ألواح فيرتكس

وتتميز وحدات فيرتكس 500 واط بسرعة تركيبها وتكلفتها الاقتصادية المعقولة، مع إمكانية زيادة السعة المركبة بنسبة 11% و22% على التوالي مقارنة بأداء وحدات الطاقة الكهروضوئية 450 واط و410 واط (ضمن نفس المساحة) التي تُقدمها الشركات المنافسة. ويمكن للوحدات الكهروضوئية 500 واط توليد طاقة قصوى تتخطّى 510 واط مع كفاءة تحويل قصوى تزيد عن 21.2%، الأمر الذي يُسهم في توفير 0.08 يوان صيني لكل واط، ويجعلها خياراً ممتازاً لتطبيقات الطاقة الموزعة.

وساهمت المزايا المتنوعة لوحدات فيرتكس 500 واط وفيرتكس إس من ترينا سولار في تعزيز رواجها ضمن أسواق منتجات الطاقة الموزعة حول العالم. وشهدت ترينا سولار منذ النصف الثاني لعام 2020 طلبات تراكمية لبيع منتجات الطاقة الموزعة قياس 210 ملم باستطاعة تتخطى 2 جيجاواط.

وعملت ترينا سولار على بناء شبكة واسعة من شركاء التوزيع في شتى أنحاء المنطقة بهدف دعم الطلبات من سوق منتجات الطاقة الموزعة. كما تعتمد الشركة فرق عالية الكفاءة للمبيعات والخدمات في جميع الأسواق الرئيسية ضمن المنطقة، ما يضمن تزويد العملاء بمنتجات موثوقة وخدمة عالية الجودة.

نشهد نمواً قوياً في مختلف أسواق أوروبا، بفضل تزايد وتيرة الاعتماد على حلول الطاقة المتجددة. وقد صُممت ألواح فيرتكس إس خصيصاً لتتناسب مع أسطح المباني في أوروبا، وهي حلٌ متعدد الاستخدامات لتطبيقات المباني السكنية والتجارية. وحرصنا على الترويج لمزايا ألواح فيرتكس إس عبر شبكة التوزيع القوية التابعة لنا، وبين أوساط العملاء من القطاعات التجارية والصناعية، ما عزز قدرة ترينا سولار على تلبية احتياجات القطاعات السكنية والتجارية والصناعية في أوروبا

جونزالو دي لا فينا، رئيس وحدة أعمال ترينا سولار في أوروبا

نبذة عن ترينا سولار (المدرجة في بورصة شنغهاي بالرقم 688599)

تأسست شركة ترينا سولار في عام 1997، وأصبحت شركة رائدة عالمياً في مجال توفير الحلول المتكاملة للطاقة الكهروضوئية والذكية. وتنشط الشركة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الكهروضوئية فضلاً عن التصنيع والمبيعات، وتطوير مشاريع الطاقة الكهروضوئية، والهندسة والمشتريات والمقاولات، والتشغيل والصيانة، وتطوير وبيع الأنظمة التكميلية الذكية لشبكات توزيع الطاقة الصغيرة ومتعددة مصادر الطاقة، فضلاً عن تشغيل منصات الطاقة السحابية وخدماتها.

في العام 2018، أطلقت ترينا سولار العلامة التجارية “اينيرجي أي او تي” (Energy IoT)، وأسست تحالف تطوير إنترنت الأشياء الصناعية في قطاع الطاقة بالتعاون مع عدد من الشركات الرائدة ومعاهد الأبحاث في الصين وحول العالم، كما أسست مركز الابتكار في إنترنت الأشياء الصناعية في مجال الطاقة الجديدة. وتعكس كل تلك المبادرات التزام ترينا سولار بالعمل مع شركائها لبناء نظام وبيئة خاصة بإنترنت الأشياء في قطاع الطاقة وتطوير منصة للابتكار لاستكشاف آفاق إنترنت الأشياء الصناعية في مجال الطاقة الجديدة، حيث تواصل الشركة سعيها كي تبقى رائدة في مجال الطاقة الذكية على مستوى العالم. وفي يونيو 2020، تم إدراج شركة ترينا سولار في سوق ستار ضمن بورصة شنغهاي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.trinasolar.com

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على:

لجين محسن – فكرة للعلاقات العامة (Fekra Communications)

رقم الجوال: 706 7706 52 971+

البريد الإلكتروني lojayne.mohsen@fekracomms.com

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments