شركة لونجي تشارك بمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس” 2021 في دبي

سولارابيك دبي، الإمارات 14 أكتوبر 2021: تفخر «LONGi» برعاية معرض «WETEX 2021». يجمع المعرض قادة الأعمال والشركاء والمستثمرين من القطاعين العام والخاص تحت سقف واحد لتبادل الخبرات وتعزيز العلاقات لبناء مستقبل مستدام للأجيال القادمة. قدم جونزالو بونيلو ريدوندو من «LONGi Solar» في الندوة وناقش مفهوم “الطاقة الشمسية الحالية والمستقبلية في الشرق الأوسط” مع شركات الطاقة الشمسية الرائدة.

قدمت كلير زينج ، مديرة تطوير الأعمال في «LONGi Solar» في الشرق الأوسط ، العرض التقديمي نيابة عن لونجي في الندوة الرئيسية لمعرض «WETEX 2021» في دبي ، حيث قدمت أحدث فكرة عن “الاختيار الفني طوال دورة الحياة الكاملة لمحطة الطاقة الشمسية الكهروضوئية” تسويق الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط.

من الخامس إلى السابع من أكتوبر المقبل، ستقدم لونجي في معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية وتتحدث عن “حاضر ومستقبل الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط” حيث سنسمع كبار المسؤولين التنفيذيين في مجال الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط يشاركون آرائهم حول ما إذا كانت صناعة الطاقة الشمسية يمكن أن تستمر التكاليف في الانخفاض، وتأثير الوباء ودور صناعة الطاقة الشمسية في دفع الانتعاش الاقتصادي في الوضع الطبيعي الجديد.

هذه بعض الصور من مشاركة لونجي في «WETEX»

Previous
Next

حول شركة لونجي

شركة لونجي، التي تأسست في عام 2000، هي منظمة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا الطاقة الشمسية. كان لدى الشركة التزام طويل الأجل وثابت بالتكنولوجيا أحادية البلورية، مقتنعة بحق، أن اعتمادها بشكل عام سيحدث تغييرًا تقنيًا كبيرًا لصناعة الكهروضوئية بأكملها.

مع 15 قاعدة تصنيع وأكثر من 30 فرعًا حول العالم، تنتج «LONGi» رقائق سيليكون «Wafer» وألواح أحادية البلورية، تقدم حلولًا لأنظمة محطات توليد الطاقة الموزعة والأرضية، وتعزز تطوير الصناعة الكهروضوئية العالمية والانتقال الطاقي. كانت شحنات الشركة من بين أعلى شحنات الصناعة لعدد من السنوات، وفي عام 2020، أصبحت أول شركة مصنعة تشحن أكثر من 20 جيجاوات من الألواح في عام واحد.

يعتبر الاستثمار الكبير المستمر للونجي في البحث والتطوير عاملاً مهمًا في نجاحها، وقد قامت الشركة بتطبيق تقنيات وعمليات جديدة بسرعة على الإنتاج على نطاق واسع، مما أدى إلى تقدم هام في التحكم في التكلفة وابتكار المنتجات بكفاءة.

في عام 2020، أصبحت «LONGi» أول شركة طاقة شمسية صينية تنضم إلى مبادرات «RE100» و «EV100» و «EP100» و «SBTi»، والتي تم إنشاؤها لتعزيز الطاقة الشمسية الخالية من الكربون والتنمية المستدامة.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: نشرة رسمية

LONGi was proud to sponsor the WETEX 2021. The exhibition gathers business leaders, partners, and investors from public and private sectors under one roof to exchange experiences and strengthen relationships to build a sustainable future for generations to come. Gonzalo Bonelo Redondo from LONGi Solar presented at the seminar and discussed the concept of “The Present and Future Solar Energy in the Middle East” with leading solar enterprises.

Claire ZHENG, LONGi Solar ’s Business Development Director in Middle East, made the presentation on behalf of LONGi on the main seminar of WETEX2021 in Dubai, bringing the latest insight of “Technical Choice Throughout the Full-life Cycle of PV Solar Plant” to the Middle East solar marketing.

Next 5th-7th Oct, LONGi will present at WETEX & Dubai Solar Show event talking about “The Present and Future of Solar Energy in the Middle East” where we will hear leading solar executives in the Middle East share their views on whether the solar industry costs can continue decreasing, the impact of the pandemic and role of the solar industry in powering economic recovery in the new normal.

Source: LONGi press relesae

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments