fbpx

ترينا سولار تحافظ على مكانتها في مجال شحنات الألواح الكهروضوئية خلال الربع الأول من 2022

 ترينا سولار تحافظ على مكانتها في مجال شحنات الألواح الكهروضوئية خلال الربع الأول من 2022

دبي، الامارات العربية المتحدة – 19 مايو 2022: أعلنت شركة ترينا سولار، المزود العالمي الرائد للحلول الشاملة للطاقة الكهروضوئية والطاقة الذكية، عن تصنيفها في المرتبة الثانية عالمياً من حيث شحنات وحدات الطاقة الكهروضوئية باستطاعة 8 جيجاواط. واستند التصنيف إلى البيانات المالية الصادرة عن أبرز مصنعي الوحدات الكهروضوئية ومؤسسات التصنيف الموثوقة عالمياً. وينسجم ذلك مع النتائج التي أعلنتها بي في إنفولينك PV Infolink، الوكالة الموثوقة لتحليلات الطاقة الكهروضوئية، وبي في تيك، المنصة الإعلامية الرائدة عالمياً المتخصصة بقطاع الطاقة الكهروضوئية، واللتين صنّفتا ترينا سولار في المرتبة الثانية عالمياً من حيث عدد شحنات الألواح الكهروضوئية في العام الماضي. وأكدت ترينا سولار سعيها للحفاظ على تصنيفها المتميز من خلالشحن ألواح كهروضوئية باستطاعة إجمالية تعادل 43 جيجاواط.

وأشارت شركات التحليل في القطاع إلى أن الفضل في ذلك يعود إلى وحدات 210 ملم التي تنتجها ترينا سولار وتتصدر مبيعاتها حالياً لما تتسم به من الإنتاجية العالية للطاقة والموثوقية وانخفاض التكلفة المعيارية للطاقة. كما شهدت تقنية فيرتكس جي12-210 إقبالاً واسعاً في القطاع. وذكرت تقارير إعلامية بأن الشحنات العالمية من وحدات 210 ملم شهدت ارتفاعاً ملحوظاً لتصل إلى 26 جيجاواط في العام الماضي، ساهمت ترينا سولار بـ 16 جيجاواط منها لتتصدر جميع نظيراتها في القطاع. وسجلت العدد التراكمي لشحنات ألواح 210 ملم ارتفاعاً كبيراً لتتجاوز استطاعتها الإجمالية 35 جيجاواط في شهر مارس الماضي. وأصبح التعاون في سلسلة التوريد في قطاع الألواح الكهروضوئية أكثر سهولة مع تحوله نحو عصر الألواح التي تتخطى استطاعتها 600 واط، حيث باتت عاكسات التيار وأجهزة التعقب متوافقة كلياً مع وحدات 210 ملم ومنظومة ألواح +600 واط أكثر تطوراً مع استمرار نمو قدرات إنتاج وشحن ألواح 210 ملم عالية الاستطاعة.

وحظيت ترينا سولار بإشادات دولية واسعة بفضل موثوقية منتجاتها وتأهل علامتها التجارية للحصول على تمويل مصرفي كامل. وتم تصنيف الشركة بأنها صاحبة الأداء الأفضل في العام الماضي للمرة السابعة على التوالي من قبل مختبر بي في إيفوليوشن لابس PVEL، المختبر المستقلّ والرائد في اختبار الوحدات الكهروضوئية. وحصلت ترينا سولار أيضاً على أصوات جميع المشاركين في استبيان قابلية التمويل البنكي الصادر عن مؤسسة بلومبيرغ إن إي إف للعام السادس على التوالي، وصنفتها المؤسسة أيضاً واحدةً من أبرز الشركات المصنعة لوحدات الطاقة الكهروضوئية في الربع الأخير من العام الماضي.

نبذة عن ترينا سولار (المدرجة في بورصة شنغهاي بالرقم 688599)

تأسست شركة ترينا سولار في عام 1997، وأصبحت شركة رائدة عالمياً في مجال توفير الحلول المتكاملة للطاقة الكهروضوئية والذكية. وتنشط الشركة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الكهروضوئية فضلاً عن التصنيع والمبيعات، وتطوير مشاريع الطاقة الكهروضوئية، والهندسة والمشتريات والمقاولات، والتشغيل والصيانة، وتطوير وبيع الأنظمة التكميلية الذكية لشبكات توزيع الطاقة الصغيرة ومتعددة مصادر الطاقة، فضلاً عن تشغيل منصات الطاقة السحابية وخدماتها.

في العام 2018، أطلقت ترينا سولار العلامة التجارية “اينيرجي أي او تي” (Energy IoT)، وأسست تحالف تطوير إنترنت الأشياء الصناعية في قطاع الطاقة بالتعاون مع عدد من الشركات الرائدة ومعاهد الأبحاث في الصين وحول العالم، كما أسست مركز الابتكار في إنترنت الأشياء الصناعية في مجال الطاقة الجديدة. وتعكس كل تلك المبادرات التزام ترينا سولار بالعمل مع شركائها لبناء نظام وبيئة خاصة بإنترنت الأشياء في قطاع الطاقة وتطوير منصة للابتكار لاستكشاف آفاق إنترنت الأشياء الصناعية في مجال الطاقة الجديدة، حيث تواصل الشركة سعيها كي تبقى رائدة في مجال الطاقة الذكية على مستوى العالم. وفي يونيو 2020، تم إدراج شركة ترينا سولار في سوق ستار ضمن بورصة شنغهاي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.trinasolar.com

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوماً مشمساً!

المصدر: نشرة رسمية من ترينا سولار

نشرة رسمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: جميع الحقوق محفوظة لسولارابيك

هل تود أن تبقى متطلعاً على أحدث أخبار ونشاطات الطاقة المتجددة في المنطقة العربية؟