fbpx

جود وي تطلق أحدث الحلول الشاملة لتطبيقات الطاقة الشمسية في لبنان والأردن!

 جود وي تطلق أحدث الحلول الشاملة لتطبيقات الطاقة الشمسية في لبنان والأردن!

لبنان 10 – نوفمبر: أطلقت شركة GoodWe، المزود العالمي لحلول الطاقة الشمسية، أحدث الحلول الشاملة لِتخزين الطاقة الشمسية في لبنان، وذلك خلال الندوة التي استضافتها بيروت.

نحن متحمسون لتقديم محولات عالية الجودة إلى جانب منتجات التخزين، لتشمل تقديم مجموعة ممتدة من حلول الطاقة المنزلية الذكية، في نهجِ متجرٍ متكاملٍ مناسب، مع تسليط الضوء على أحدث الابتكارات التي توفّر ميزةً حيويةً للأسواق اللبنانية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أقيم الحفل في فندق إنتركونتيننتال فينيسيا، بيروت، بحضور أكثر من 100 ضيفٍ خاصٍ من الشركاء المحليين وشركات الطاقة اللبنانية.

استقلالية الطاقة مع ES G2

خلال الحفل أطلقت GoodWe سلسلة العواكس ES G2. الجيل الجديد من العواكس الهجينة أحادية الطور وذات الجهد المنخفض بمجال استطاعة 3 حتى 6 كيلوواط، لتكون جزءاً أكبر من قطاع تخزين الطاقة وحلول الطاقة المنزلية الذكية.

بالنسبة لأصحاب المنازل الذين يتطلعون إلى تحقيق درجةٍ عاليةٍ من استقلالية الطاقة وإمدادات الطاقة الموثوقة وأسعارها المعقولة، فإن عاكس (ES G2) هو المغيّر لقواعد اللعبة. يعمل التبديل على مستوى (UPS) إلى وضع النسخ الاحتياطي على تمكين قدرة النسخ الاحتياطي الفوري للعاكس وعلى تحمّل الأحمال الثقيلة مثل مكيّفات الهواء. كما أنه يوفر مرونةً كبيرةً للسيناريوهات الصعبة، لأنه يدعم التوصيلات المتوازية لمصدر طاقةٍ احتياطي يمكن الاعتماد عليه. الأهم من ذلك، أن عاكس (ES G2) يتوافق مع مجموعةٍ كبيرة من بطاريات GoodWe ذات الجهد المنخفض، بالإضافة إلى مولدات الديزل.

تقليل فواتير الطاقة المنزلية والتجارية باستخدام سلسلة ET لـ (15 – 30 كيلوواط)

لتلبية متطلبات السوق المتطورة، GoodWe تطور سلسلة ET الجديدة للعاكس الهجين، مما يلبي احتياجات أسطح المنازل الكهروضوئية السكنية الأكبر، مع تقديم حلٍ لأنظمة C&I الصغيرة، تسمح نماذج 15-30 كيلوواط بتيار إدخال تيارٍ مستمر يبلغ 15 أمبير لكل سلسلة، وبالتالي مطابقة بشكل جيد مع وحدات الطاقة الشمسية عالية الطاقة. علاوة على ذلك، توفر السلسلة ما يصل إلى 150% من مدخلات التيار المستمر بشكلٍ كبيرٍ لزيادة إنتاج الطاقة وتحقيق مستوياتٍ عاليةٍ من الاستهلاك الذاتيّ وتقليل فواتير الكهرباء.

يمكن دمج هذا العاكس عالي الجودة مع مجموعةٍ من سعات البطاريات والعلامات التجارية، بما في ذلك بطارية الجهد العالي (GoodWe Lynx Home F PLUS + Series). من خلال إضافة ما يصل إلى 8 مجموعات بطارياتٍ متطابقة متصلةٍ بالتوازي، يمكن توسيع سعة التخزين إلى 131 كيلوواط في الساعة، وبالتالي تلبية متطلبات المشروع الصعبة من تحسين الاستهلاك الذاتي إلى الاستخدام الاحتياطي.

يؤكد فادي مقدسي، المدير الفني في GoodWe، أنه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أدى ارتفاع أسعار الطاقة جنباً إلى جنب مع كهربة التنقل والتدفئة إلى تركيزٍ قوي للغاية على استقلالية الطاقة ودعم الطاقة. “إننا نشهد تطوراتٍ إيجابيةً للغاية في مجال الطاقة المتجددة في جميع أنحاء لبنان، ونوفر مجموعات منتجاتٍ شاملة بالإضافة إلى تنمية فريقنا هنا وفقاً للطلبات المتنوعة المتزايدة.” هذا ما قاله سيريل إسكارافيدج، مدير تطوير الأعمال في Goodwe MENA.

حول GoodWe

شركة رائدة عالمياً في تصنيع العواكس الكهروضوئية وحلول تخزين الطاقة، وهي مدرجة كشركةٍ عامة محدودة في بورصة شنغهاي (رمز الأسهم: 688390). من خلال التسليم التراكمي لأكثر من مليوني عاكس وتركيب 35 جيجاواط في أكثر من 100 دولة ومنطقة، تم استخدام محولات الطاقة الشمسية من GoodWe في الأسطح السكنية والتجارية وأنظمة الموازين الصناعية والمرافق، وتتراوح من 0.7 كيلوواط إلى 250 كيلوواط. لدى GoodWe أكثر من 4000 موظف في أكثر من 20 دولة مختلفة وتعتبر من أفضل 3 موردي عاكسٍ للتخزين على مستوى العالم من قبل (Wood Mackenzie) في عام 2021. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع goodwe.com.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ: sales.me@goodwe.com

المصدر: نشرة رسمية

التعليقات

نشرة رسمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل تود أن تبقى متطلعاً على أحدث أخبار ونشاطات الطاقة المتجددة في المنطقة العربية؟