fbpx

جود وي تقدم أول حدثٍ لها حول تقنيات العاكس الشمسية المتقدمة في عمان – الأردن

 جود وي تقدم أول حدثٍ لها حول تقنيات العاكس الشمسية المتقدمة في عمان – الأردن

في 7  نوفمبر 2022 ، عُقِدَت ندوة GoodWe الفنية في فندق روتانا عمان، الأردن، بحضور أكثر من 150 مشاركاً، وجمعت خبراء صناعة الطاقة الشمسية من السوق الأردني. لقد اجتذبت GoodWe، وهي مزودٌ عالمي لحلول الطاقة الشمسية، مشاركةً كبيرةً مع مجموعة منتجاتها الواسعة وحلولها الشمسية المتقدمة.

كانت هذه الندوة الأولى التي نظمتها GoodWe في الأردن مليئة بالحديث عن الطاقة الشمسية. وبهذه المناسبة، أعربت الشركة عن دعمها لسوق الطاقة الشمسية في الأردن، وقدمت ممثليها المحليين الناجحين من فرق المبيعات والفنية والتسويق. بالإضافة إلى ذلك، قدمت GoodWe أحدث المنتجات السكنية والتخزينية والتشغيلية والمرافق، وقدمت تصميم النظام الشامل وحلول المراقبة.

كان لهذا الحدث معنى آخر مهم لـ GoodWe. إذ تم إطلاق سلسلة “Galaxy Series” الجديدة دون اتصال بالإنترنت لأول مرة في الأردن في أسواق GoodWe العالمية. في مواد البناء الكهروضوئية -ذات وزن الريشة- من سلسلة “GoodWe Galaxy”، يتم تعبئة الخلايا الشمسية عن طريق دمج مواد العزل المائي في ألواح خفيفة الوزن مقاومة للتآكل، مما ينتج عنه مادة بناءٍ شمسيةٍ مقاومةٍ للتدهور مع التقدم في العمر، ومقاومة للماء، وهي تقلل من التأثير على الحمل الميكانيكي للسقف. تقدم عملية التثبيت السريعة والمبسطة توفيراً إجمالياً واضحاً في تكلفة العمالة وتكلفة المواد.

خلال الجلسات، ناقش خبراء GoodWe أيضاً أحدث الاتجاهات في صناعة الطاقة الكهروضوئية مع المشاركين، وحلولاً مشتركةً للسوق، وأجابوا على الأسئلة وتمكنوا من تبادل المعلومات. جذبت حلول منتجات الشركة السكنية على وجه الخصوص الكثير من الاهتمام. كما وشارك المدير الفني في GoodWe فادي مقدسي تفاصيل قيّمة في مجال العقارات السكنية التي حظيت بالاهتمام من خلال ميزاتها التقنية المتميزة وحلول الطاقة المنزلية الذكية.

يؤكد فادي مقدسي ، المدير الفني في GoodWe، أنه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أدى ارتفاع أسعار الطاقة جنباً إلى جنب مع كهربة التنقل والتدفئة إلى تركيزٍ قويٍ للغاية على استقلالية الطاقة ودعم الطاقة. 

“نحن نشهد تطوراتٍ إيجابيةً للغاية في مجال الطاقة المتجددة في جميع أنحاء الأردن، ونوفر مجموعات منتجات شاملة، بالإضافة إلى تنمية فريقنا هنا وفقاً للطلبات المتنوعة المتزايدة.” 

سيريل إسكارافيدج، مدير تطوير الأعمال في Goodwe MENA

حول GoodWe

شركة رائدة عالمياً في تصنيع العواكس الكهروضوئية وحلول تخزين الطاقة، وهي مدرجة كشركةٍ عامة محدودة في بورصة شنغهاي (رمز الأسهم: 688390). من خلال التسليم التراكمي لأكثر من مليوني عاكس وتركيب 35 جيجاواط في أكثر من 100 دولة ومنطقة، تم استخدام محولات الطاقة الشمسية من GoodWe في الأسطح السكنية والتجارية وأنظمة الموازين الصناعية والمرافق، وتتراوح من 0.7 كيلوواط إلى 250 كيلوواط. لدى GoodWe أكثر من 4000 موظف في أكثر من 20 دولة مختلفة وتعتبر من أفضل 3 موردي عاكسٍ للتخزين على مستوى العالم من قبل (Wood Mackenzie) في عام 2021. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع goodwe.com.

تواصل معنا:

sales.me@goodwe.com

https://en.goodwe.com

المصدر: نشرة رسمية

التعليقات

نشرة رسمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل تود أن تبقى متطلعاً على أحدث أخبار ونشاطات الطاقة المتجددة في المنطقة العربية؟