دورة تحضيرية لشهادة HUAWEI FUSION SOLAR INSTALLER​

LOGO-Horizontal-HQ_Transparent1

دورة تحضيرية لشهادة Huawei Fusion Solar Installer

لماذا تحتاج هذه الدورة؟ وما الهدف منها؟

تزداد المنافسة بين الشركات العاملة في قطاع الطاقة المتجددة لتضمن ضمن فريق عملها أفضل الخبرات وخيرة المهندسين والفنيين لذلك تبحث دوماً عن الخبراء المعتمدين من قبل الشركات العالمية.

بإتمامك هذا البرنامج التدريبي تكون مؤهلاً للخضوع لامتحان الاعتماد من قبل هواوي ومزوداً بكافة المعلومات والمواد التعليمية اللازمة لاجتياز هذا الامتحان بنجاح كامل.

إن نجاحك في هذا الامتحان يعني اعتراف شركة Huawei بك كمُركب معتمد من قبلها لتنصيب وتركيب وتشغيل عواكس Huawei الشمسية.

تهدف هذه الدورة لزيادة الوعي بما تقدمه Huawei Fusionsolar لعملائها، والتي تتناول المعرفة بالحلول المتوافقة مع المشاريع في النطاق  التجاري والصناعي C&I.  بالإضافة إلى ذلك، تغطي الدورة التدريبية التوافق الكامل للمعرفة التقنية المعنية بالعاكسات الشمسية وبطاريات Luna2000 بالإضافة إلى أجهزة المراقبة عن بعد ونظام Fusionsolar Management 7.0 في سبيل رفع جودة تركيب المحطة الكهروضوئية وتقليل اجرائات التثبيت والتشغيل وتوفير وقت ومجهود التشغيل والصيانة.

بعد إكمال هذه الدورة التدريبية ، ستكون مؤهل للمشاركة في اختبار عبر الإنترنت تقدمه Huawei لاختبار معرفتك بالفئات المذكورة. إذا نجحت في الاختبار، فستحصل على شهادة المثبت من Huawei وستحصل على فرصة للفوز بجائزة.

أول برنامج معتمد من هواوي لتهيئة مُركبي العواكس الشمسية

اختصاصي معتمد من هواوي

خبرة المدرب تشمل الاختبارات المتعلقة بالأنظمة الكهروضوئية وهو اختصاصي معتمد من شركة Huawei العالمية

تدريب مرن

تدريب مرن تم تصميمه للعاملين في قطاع الطاقة المتجددة حيث يمكنكم متابعة الجلسات في أي وقت يناسبكم وتقديم الامتحان في الوقت المناسب لكم أيضاً

شهادة مقدمة من هواوي

تم تطوير المحتوى التدريبي من قبل شركة Solis Depot وتتحصل عند إتمام التدريب على شهادة تؤهلك للخضوع لامتحان الاعتماد من قبل Huawei

Huawei Installer Certificate

المهندس راشد البيطار هو قائد الفريق الفني في Solis Depot. شريك قيمة Huawei Fusion Solar المضافة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. خلال عمله في Solis Depot، حصل على الشهادة التالية من Huawei:

  1. الاختصاصي المعتمد من هواوي
  2. المساعد المحترف المعتمد من Huawei
  3. أخصائي هواوي المساعد المعتمد

وقد عمل سابقًا في PI برلين؛ معهد المختبرات الكهروضوئية في برلين وحصل على درجة البكالوريوس في هندسة الطاقة المتجددة من الجامعة الألمانية الأردنية.

محمد الشرايري هو مهندس تقني متخصص في مجال الهندسة المتجددة يسعى الى التطوير المستمر للحلول المثلى التي تعمل مع إدارة الطاقة وتحسينات الكفاءة بالإضافة إلى استخدام الطاقة الشمسية في المشاريع المركزة المستدامة. خريج حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة الطاقة من الجامعة الألمانية الأردنية. خلال دراسته والتدريب الداخلي في مجال البحث و التطوير في الصناعات التقنية لدى شركة : Eberspächer GmbH & Co. KG في المانيا ، اكتسب المعرفة في مجالات مختلفة من الصناعة عالية التقنية مما أتاح له الفرصة لتقوية مهارات أثناء السعي وراء فضوله للاستفادة من تجربته على أكمل وجه.
حصل على الشهادات التالية من Huawei :


1. اختصاصي معتمد من هواوي وحائز على شهادة الأنظمة الكهروضوئية الذكية من هواوي (Smart PV).

2. شهادة نظام إدارة العواكس الشمسية الذكي من هواوي (FusionSolar Service).

إبدأ الآن مع أحدث تقنيات التعلم عن بعد!

أهم الأسئلة المتكررة

متى يمكنني المباشرة؟

يمكنك التسجيل فوراً ومتابعة الدروس المسجلة. البرنامج التدريبي مزيج من الجلسات الحية و المسجلة

ما هي تكلفة هذا البرنامج التدريبي؟

البرنامج التدريبي مجاني تماماً

هل البرنامج باللغة العربية؟

نعم، البرنامج باللغة العربية بالكامل متضمناً الفيديو والصوت و الكتب الالكترونية. يتم ذكر المصطلحات الانجليزية لتوسعة قاموسكم الاختصاصي

ما مدة البرنامج التدريبي؟

بما أن البرنامج التدريبي مسجل، يمكنك الانتهاء منه على حسب وقتك و لكن نتوقع بأن يستغرق حوالي الأربعة أسابيع تقريباً

هل أحصل على شهادة؟

ستحصل عند اتمامك للبرنامج التدريبي واجتياز امتحان هواوي على شهادة من شركة هواوي مباشرة

هل توجد هدايا للناجحين؟

نعم، توجد هدايا للناجحين وفق شروط سيتم الاعلان عنها لاحقاً.

هل لديكم من إستفسارات أخرى؟