شركة سافت تعلن عن تزويد الدفعة الأخيرة من بطاريات القطارات ترام

سولارابيك – برمنغهام، الولايات المتحدة البريطانية – 26 نوفمبر 2019: أعلنت شركة  Saft عن تزويد شحنتها الأخيرة من بطاريات الليثيوم ايون Li-ion لشركة CAF للطاقة والنقل الالي في برمنغهام في الولايات المتحدة البريطانية. و ستزود هذه البطاريات 21 قطاراً «ترام Tram» من شركة CAF في برمنغهام بالطاقة اللازمة لتعمل بدون سلاسل التوصيل بالكهرباء catenary-free operation.

عملية شحن قطارات الترام

سيتم شحن بطاريات هذه القطارات من نوع ترام اثناء العبور في منطقة محددة مزودة بشبكة كهربائية خلال مساراتها الاعتيادية دون التوقف عن الخدمة أثناء الشحن وذلك لتخفيف الاعتماد على شبكة الاسلاك العلوية وتقليل نفقات تمديد شبكات الكهرباء على طول خطوط القطارات. و تمّت صناعة وتصميم بطاريات الليثيوم ايون ضمن معايير شركة CAF بحيث تتوافق مع سياسة الإصلاح الدوري كل 7 سنوات.

يتمثل دورCAF في توفير أنظمة دعم الجر الكهربائي وتخزين الطاقة والتحكم والاتصال، فإن عملائنا يشترون الموثوقية لدينا. كما نختار شركائنا في التكنولوجيا مثل سافت حيث انها التزمت بجداول التسليم لدينا

جان فرانسوا رينود، مدير المشروع

ستعمل قطارات الترام على مدى عقود، ومن الضروري أن توفر البطاريات الموثوقية والتشغيل الآمن على مدار فترة الخدمة بحيث ان لا تقل عن سبع سنوات

خوسيه ماريا كاراسكو، مدير المبيعات في سافت

عن الشركات

  • سافت هي شركة تعمل في تطوير وتصنيع البطاريات المستخدمة في النقل والصناعة. يقع مقرها في فرنسا، ولها وجود دولي . تأسست عام 1918 . وفي عام 2016 أصبحت تابعة لشركة توتال.
  • CAF هي شركة تصنع عربات السكك الحديدية، والقطارات ، تأسست عام 1993 , تقوم ببيع منتجاتها في إسبانيا وأوروبا والولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوما مشمساً!

المصدر: ees

Image Credits: SAFT

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.