جينكو سولار الصينية Jinko Solar تطلق لوحها الشمسي الجديد بقدرة تصل إلى 460 واط

سولارابيك – ملبورن، أستراليا – 23 أكتوبر 2019: أطلقت شركة جينكو سولار الصينية Jinko Solar لوحها الشمسي الكهروضوئي الجديد تحت اسم «تايغر» Tiger و هو لوح عالي الكفاءة بقدرة تصل إلى 460 واط و كفاءة تصل إلى 20.78%. و عرضت الشركة اللوح لأول مرة في معرض All-Energy Australia 2019.

و يتكون هذا اللوح من خلايا مونو بيرك Mono PERC و يتميز لوح تايغر الجديد ببنية نصف الخلايا Half-Cut Cells و التي تساعد على تقليل فروقات التيار للخلايا. و كما تأتي الخلايا مزودة ب 9 خطوط نقل Bus Bar و التي تقلل من الفقد الناتج عن المقاومة و تزيد من الكفاءة.

و ما يميز لوح تايغر الجديد هو تصنيعه بتقنية Tiling Ribbon Technology و التي تزيل المساحات الضائعة عادة ما بين الخلايا و بالتالي تزيد من كفاءة اللوح.

و لم توضح الشركة بعد حجم الإنتاج المتوقع لهذه الألواح المناسبة لتطبيقات المرافق الخدمة و الأسطح على حد سواء. و لم يتبين لنا بعد متى يمكن أن تصل هذه الألواح الجديد أسواقنا العربية.

تابعونا على لينكيد إن Linked-in لمعرفة كل جديد في مجال الطاقة المتجددة…

نتمنى لكم يوما مشمساً!

المصدر: JinkoSolar Holding Co., Ltd

منيف بركات

منيف بركات هو مهندس حائز على ماجستير إدارة الأعمال وعمل في مجال الطاقة لأكثر من عشرة أعوام تنقل فيها ما بين شركات عالمية مثل: Exxonmobil, TÜV Rheinland, First Solar, RES Group

6 thoughts on “جينكو سولار الصينية Jinko Solar تطلق لوحها الشمسي الجديد بقدرة تصل إلى 460 واط

  • سلام عليكم
    انا مندس كهرباء ادرس ماجستير مرحلة البحث , تخصص الطاقة المتجددة , أحتاج صور وبيانات لأحدث انواع الواح (Bifacial) من أجل تطبيقه في بحثي المختص بأرواء الأراضي النائية عن طريق تغذية مضخات الآبار بالطاقة من خلال الواح (Jinko Solar) .
    شاكرين تعاونكم معنا

    Reply
    • معرفه سعر الوات في الألواح الشمسية بالجنيه المصري والتواصل معكم

      Reply
  • اسعار ولوحات الواحد الألواح الشمسية والتواصل باللغه العربيه وشكرا على حسن تعاونكم معنا

    Reply
  • معرفه سعر الوات في الألواح الشمسية بالجنيه المصري والتواصل معكم

    Reply

اترك تعليقاً

You have to agree to the comment policy.